تراشق بين مدافعي منتخب مصر على الهواء (فيديو)
تراشق بين مدافعي منتخب مصر على الهواء (فيديو)تراشق بين مدافعي منتخب مصر على الهواء (فيديو)

تراشق بين مدافعي منتخب مصر على الهواء (فيديو)

أكد أحمد فتحي نجم المنتخب المصري، أنه طالب محمد صلاح بين شوطي المباراة، بضرورة تسجيل الهدف الثاني، لتخوفه من تسجيل منتخب الكاميرون لهدف التعادل.

وأضاف فتحي "لم اتوقع أن يسجل منتخب الكاميرون أهدافا في مرمى الحضري بهذه السهولة"

وتابع فتحي خلال تصريحاته "من وجهة نظري أرى أن هناك كسلا في التعامل مع الكرة العرضية خلال هدف التعادل لفريق الكاميرون".

لتغضب هذه التصريحات أحمد حجازي الذي رد "لا يوجد لاعب كسّل في الملعب".

ورد فتحي قائلاً" النهائي يتطلب من الجميع بذل أقصى جهد لصعوبة المباراة ومن وجهة نظري أرى وجود كسل".

ليرد حجازي من جديد قائلاً "من وجهة نظر كل الناس لا يوجد لاعب كسل في البطولة".

وتدخل كهربا لاعب اتحاد جدة في النقاش قائلاً" خط الدفاع بذل مجهودا كبيرا خلال البطولة، وطبيعي أن يتعرض مرمى الحضري لأهداف بعد المجهود الكبير".

وفي السياق نفسه، طالب الإعلامي مدحت شلبي، الاتحاد المصري لكرة القدم بالاستفسار من الحكم الزامبي عن حقيقة حصول اللاعب موكاندغو على بطاقة صفراء في مباراة الكاميرون والسنغال.

وأضاف شلبي خلال تصريحات تليفزيونية " حتى لو كان اللاعب قد حصل على بطاقة صفراء خلال الوقت الإضافي فمن المستحيل اعترف الاتحاد الأفريقي بذلك، نظراً لوجود عيسى حياتو على رأس هذه المنظومة، كما أن ذلك سيكون فضيحة كبيرة للاتحاد الأفريقي".

وطالب أيضا شلبي بضرورة الرجوع إلى سفير مصر في الجابون، للاستفسار عن هذه الواقعة ومحاولة البحث عن فيديو يقوم بتوثيق واقعة حصول موكاندغو على بطاقة صفراء في مباراة السنغال.

واختتم شلبي تصريحاته متعجباً من قرار الاتحاد الأفريقي بتولي الحكم الزامبي سيكازوري 3 مباريات لمنتخب الكاميرون خلال البطولة.

في الوقت الذي، انتقد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب عدم ضم أحمد جمعة مهاجم فريق المصري.

وقال حسام حسن خلال تصريحات صحفية المنتخب المصري، كان ينقصه ضم أحمد جمعة في خط الهجوم، قائلاً "وجود جمعة كمحطة هامة في هجوم فريقنا كان سيمنح حرية أكبر لصلاح وتريزيجيه وعبد الله السعيد".

وأشاد العميد بقدرات جمعة قائلاً" يمتلك قوة بدنية كبيرة ويجيد ألعاب الهواء، ويجيد التسديد بالقدمين، فوجوده كان الحل السحري للمنتخب الوطني، ولكني أحترم تماما رؤية كوبر واختياراته".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com