مصر.. حقيقة الخطأ الإداري في مباراة مصر والكاميرون (صورة)
مصر.. حقيقة الخطأ الإداري في مباراة مصر والكاميرون (صورة)مصر.. حقيقة الخطأ الإداري في مباراة مصر والكاميرون (صورة)

مصر.. حقيقة الخطأ الإداري في مباراة مصر والكاميرون (صورة)

دار  الجدل بعد إعلان الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "علي مسؤوليتي" أحقية مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية رغم الخسارة من الكاميرون بهدفين لهدف في نهائي الكان.

ووفقاً لما قاله موسى، نقلاً عن قناة "RTP" البرتغالية إن اللاعب الكاميروني رقم 8 بنيامين بوكاندجو لا يحق له المشاركة في المباراة النهائية بسبب إيقافه بعد الحصول على كارت أصفر في لقاءي منتخب بلاده أمام السنغال وغانا وفقاً للقواعد المنظمة لفعاليات البطولة.

وقالت القناة البرتغالية عن طريق الخطأ إن اللاعب تم إنذاره في لقاء السنغال، للاعتراض على الحكم، وهو الأمر الذي لم يحدث بالفعل، حيث تم إنذار بوكاندجو في لقاء غانا فقط، وذلك بعد الاطلاع على السجلات الموثقة للبطولة الأفريقية.

وبعد البحث والتأكد من صحة الأمر، وبالنظر في السجلات الخاصة بالبطولة، فإن تشابه الأسماء بين اللاعب الكاميروني وآخر تسبب في تضارب الأمور.

وتتجلى الحقيقة كاملة بالمستندات المبينة في نهاية الموضوع، والتي تؤكد أن بوكاندجو لم يحصل على أية إنذارات في لقاء فريقه أمام السنغال، وأن تقرير الحكم جاء خالياً من إنذار اللاعب، وأنه اكتفى فقط بتحذيره من الخشونة الزائدة أثناء سير اللقاء.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com