مصر.. غرامة على ثلاثي الزمالك بسبب دعم شيكابالا
مصر.. غرامة على ثلاثي الزمالك بسبب دعم شيكابالامصر.. غرامة على ثلاثي الزمالك بسبب دعم شيكابالا

مصر.. غرامة على ثلاثي الزمالك بسبب دعم شيكابالا

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تغريم مصطفى فتحي وأيمن حفني وإسلام جمال، لاعبي الفريق، 100 ألف جنيه.

ووقع منصور الغرامة بسبب الصور التي نشرها الثلاثي على حساباتهم الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" والتي عبروا فيها عن فقدان محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق، في السوبر.

وأوضح رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، أن استبعاد شيكابالا في السوبر من قبل محمد حلمي، المدير الفني للفريق، بسبب غيابه عن المران لفترة طويلة.

وأضاف: "كل الصلاحيات لمحمد حلمي وجهازه الفني وقلت من قبل إن شيكابالا فقط هو القادر على إعادة نفسه مجدداً بمستواه المعهود".

من جهة أخرى، يرى منصور أن تأجيل مباراة السوبر المصري أفضل كثيرا من إقامتها في الموعد المحدد.

ويواجه الزمالك، بطل الكأس، الأهلي، بطل الدوري، في بطولة السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية، الجمعة المقبل، في أبوظبي في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية، إن لاعبي الأهلي والزمالك الموجودين مع المنتخب الوطني يعيشون حالة من الإحباط في الوقت الحالي نتيجة خسارة الفراعنة نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

وأضاف: "اللاعبون يعانون من حالة إجهاد نتيجة تعاقب المباريات في البطولة بجانب إرهاق السفر، كيف يصل اللاعبون الإمارات، الثلاثاء المقبل، ويشاركون في السوبر الجمعة؟".

وتابع: "يجب أن يتم تأجيل المباراة على الأقل لمدة يومين أو ثلاثة حتى يتعافي اللاعبون من الإرهاق والإجهاد المصابين به، الزمالك ليس لديه مشكلة في تأجيل المباراة، إذا رغب اتحاد الكرة في التأجيل فلن نمانع".

وتضم قائمة الفريق الأبيض لمواجهة السوبر 24 لاعباً، هم: "أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود جنش في حراسة المرمى، محمد ناصف وأحمد فتوح وعلىي جبر ومحمود حمدي وشوقي السعيد وإسلام جمال وأسامة إبراهيم في خط الدفاع، طارق حامد ومحمود دونغا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وأحمد توفيق وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم وأيمن حفني وستانلي في خط الوسط، أحمد جعفر وباسم مرسي وحسام باولو في خط الهجوم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com