مهاجم منتخب مصر إلى ألمانيا لعلاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي – إرم نيوز‬‎

مهاجم منتخب مصر إلى ألمانيا لعلاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي

مهاجم منتخب مصر إلى ألمانيا لعلاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يستعد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي المصري، للسفر إلى ألمانيا للخضوع لعملية جراحية لعلاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية بالغابون.

وأكد سمير عدلي، مدير العلاقات العامة بالنادي الأهلي، أنه نجح في الحصول على تأشيرة دخول إلى ألمانيا للاعب الفريق مروان محسن.

وأضاف عدلي، أن اللاعب يمكنه السفر فور عودته من الغابون للخضوع للجراحة هناك، لكن قبل ذلك سيخضع اللاعب لأشعة رنين مغناطيسي فور حضوره للقاهرة للتأكد من طبيعة إصابته والوقوف عليها بشكل محدد.

إلى ذلك، أكد النادي الأهلي، اليوم الأحد، أن أحمد حمودي، المنضم حديثا من نادي الباطن السعودي، لن يشارك في المباراة أمام الزمالك، يوم الجمعة المقبل، في الإمارات في كأس السوبر المصري.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن حمودي يخوض حاليا برنامجا تأهيليا في القاهرة لحين عودة الفريق من الإمارات على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية استعدادا لانطلاق مباريات الدور الثاني للدوري.

ومن ناحية أخرى، بات عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، خارج الحسابات بشكل كبير خلال مباراة كأس السوبر رغم أن الفحوص الطبية أظهرت التئام جزء كبير من مزق العضلة الخلفية التي يعانى منها اللاعب.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق، إن السولية مستمر في أداء برنامجه التأهيلي، وفقا للبرنامج المحدد وأن حالة اللاعب مطمئنة لكنها تحتاج للمزيد من التدريبات التأهيلية، لحين اكتمال شفائه بصورة نهائية، والاطمئنان على التئام الجزء المتبقي من مزق العضلة، وبعدها يمكنه المشاركة بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية.

وكان السولية اكتفي في التدريب الصباحي، اليوم، بأداء تدريباته التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل.

وفي السياق نفسه، يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي، عدم الاعتماد على الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد خلال مباراة السوبر.

وهناك مخاوف داخل الجهاز من تعرض الثنائي للإجهاد الشديد، في ظل تواجدهم بشكل مستمر في التشكيل الأساسي للمنتخب المصري.

وسوف يحسم البدري مصير الثنائي بشكل كبير، عقب لقاء الكاميرون.

ويسعى البدري خلال معسكر الأهلي في الإمارات تجهيز العناصر البديلة للسعيد وفتحي مثل صالح جمعة وعمرو بركات ووليد سليمان ومحمد هاني.

وما زال البدري يفاضل حتى هذه اللحظة بين سليماني كوليبالي وعمرو جمال لقيادة هجوم المارد الأحمر، يوم الجمعة.

وفي نفس السياق، تنفس الجهاز الفني للنادي الأهلي الصعداء، بعد تأكد جاهزية محمد نجيب، مدافع الفريق، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب.

وكان نجيب اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع المنتخب العسكري، وكشفت الفحوصات الطبية عن تعافي مدافع الأهلي من  الإصابة.

وكان هناك حالة من الغضب داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعد تلميحات كوبر في الساعات الماضية، بتعرض أحمد حجازي لإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ومن المتوقع أن يعتمد الأهلي على الثنائي سعد الدين سمير، ومحمد نجيب حال عدم جاهزية أحمد حجازي بالشكل المطلوب.

يذكر أن رامي ربيعة سوف يغيب عن لقاء السوبر بسبب الإصابة.

كما يجهز الجهاز الفني للأهلي، حسام غالي، قائد الفريق، للمشاركة في التشكيل الأساسي، وكان غالي قد حصل على جائزة أفضل لاعب في كأس السوبر في العام الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com