المافيا تضرب استقرار منتخب مصر قبل نهائي أفريقيا – إرم نيوز‬‎

المافيا تضرب استقرار منتخب مصر قبل نهائي أفريقيا

المافيا تضرب استقرار منتخب مصر قبل نهائي أفريقيا
Football Soccer - African Cup of Nations - Semi Finals - Cameroon v Ghana - Stade de Franceville, Franceville, Gabon - 2/2/17 Egypt coach Hector Cuper in the stands Reuters / Amr Abdallah Dalsh Livepic

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

فجّر الصحفي الإيطالي تانكريدي بالميري مفاجأة على حسابه الرسمي في موقع ”تويتر“ بنشر تغريدة غريبة عن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، قبل ساعات على قيادته للفراعنة أمام الكاميرون في نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام الكاميرون في الغابون.

وأثارت هذه التغريدة التي ربطت كوبر بعلاقة وطيدة بالمافيا الإيطالية استغراب الجماهير المصرية قبل ساعات على النهائي الأفريقي الكبير.

وقال بالميري: ”معلومة عن هيكتور كوبر، مدرب مصر، هو الرجل الوحيد الذي ما زال حيًا، والذي استطاع أن يخدع المافيا ويوهمهم بقبول بيع نتيجة إحدى المباريات“.

وتعود القصة لأواخر العام 2011 وبداية 2012، عندما اتُّهم المدرب المخضرم بارتباطه بالمافيا ”كامورا“، وحينها نفى مدرب فالنسيا وإنتر ميلان السابق هذه التهم.

واعتبرت آنذاك محامية المدرب ماريا سارديلي أنها مجرد تهم لتشويه صورة كوبر، والذي قيل إنه حصل على رشوة من المافيا ”كامورا“ بقيمة 200 ألف يورو، على أن يقدم لهم معلومات تخص مباريات في إسبانيا وكذلك الدوري الأرجنتيني.

ونفى نفسه في حينها وجود أي علاقة تجمعه برجال مافيا كامورا، مبديًا استعداده للمثول أمام نيابة نابولي للتحقيق معه في هذه الاتهامات.

وسبق لنيابة نابولي أن حققت مع كوبر في نوفمبر/تشرين الثاني 2012 لاتهامه بالتورط في جرائم مراهنات غير قانونية بالتعاون مع عصابات كامورا.

وبعد فترة زمنية خرج المدَّعي العام لمكافحة المافيا في نابولي، وأعلن براءة كوبر من هذه القضية، وأكد أنه لا علاقة له في أي تلاعب بنتائج المباريات أو حتى المافيا.

المثير في الأمر ظهور هذه التغريدة في هذا التوقيت قبل ساعات على خوض مصر للنهائي التاسع في تاريخ مشاركتها في كأس الأمم الأفريقية والثالث أمام الكاميرون تحديدًا، وهو النهائي الأبرز الذي سيخوضه المدرب المخضرم المشهور عنه سوء حظه مع الألقاب الكبرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com