كيف تسبب عصام الحضري في إيقاف إمام وخطيب مسجد عن العمل؟

كيف تسبب عصام الحضري في إيقاف إمام وخطيب مسجد عن العمل؟
Football Soccer - African Cup of Nations - Semi Finals - Burkina Faso v Egypt- Stade de l'Amitie - Libreville, Gabon - 1/2/17 Egypt's Essam El-Hadary makes a save during the penalty shoot out Reuters / Mike Hutchings Livepic

المصدر: محمد علام- إرم نيوز

قررت وزارة الأوقاف في مصر إحالة إمام وخطيب مسجد للتحقيق ووقف تصريح الخطابة الخاص به ومنعه من الخطابة بعد تطرقه في خطبة صلاة الجمعة أمس للحديث عن عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر.

وقرر الدكتور إبراهيم جمعة مدير عام الأوقاف بمحافظة السويس، إيقاف محمد عزت، إمام وخطيب مسجد التوبة للتحقيق بعد حديثه عن الحضري، الأمر الذي يعني الخروج عن نص وموضوع الخطبة الموحدة التي كانت بعنوان ”الشهامة والنجدة وإغاثة الملهوف“ .

وكان الحديث عن عصام الحضري قد سيطر على موضوع الخطبة بعد تصدره لحديث المصريين على مدار الأيام الماضية خاصة بعد فوز المنتخب المصري على بوركينا فاسو بركلات الترجيح وصعوده للمباراة النهائية لملاقاة منتخب الكاميرون.

وطالب الشيخ محمد عزت، إمام وخطيب المسجد من المصلين خاصة الشباب بالتفاني في العمل وبذل الجهد من أجل تحقيق الهدف بغض النظر عن السن أو المعوقات التي تواجههم نحو تحسين أوضاعهم.

واستشهد إمام وخطيب المسجد باللاعب عصام الحضري وبأدائه في حراسة مرمى المنتخب المصري برغم كونه في سن الـ44، واصفًا إياه بأنه سبب رئيس في إدخال الفرحة في نفوس المصريين.

ووجه خطيب المسجد حديثه للشباب قائلا: ”عليكم أن تتخذوا من الحضري قدوة لكم في العطاء وبذل الجهد والإصرار على تحقيق الهدف برغم كبر سنه كرويًا وظروفه الصعبة التي يمر بها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com