مصر.. الأهلي يتفق مع إنبي على ضم عمرو مرعي – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يتفق مع إنبي على ضم عمرو مرعي

مصر.. الأهلي يتفق مع إنبي على ضم عمرو مرعي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

استقر جهاز الكرة بالنادي الأهلي المصري، على التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم فريق إنبي في نهاية الموسم الحالي لتدعيم خط الهجوم.

وهناك مخاوف في الجهاز الفني من عدم استعادة النجم الدولي مروان محسن لمستواه الذي ظهر به بالفترة الأخيرة، بعد إصابة الرباط الصليبي التي ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

واتفق الأهلي في الأيام الماضية مع إدارة إنبي على تفاصيل الصفقة كافة للتعاقد مع مرعي في انتقالات الصيف، وذلك بعد رفض طارق العشري رحيل اللاعب في يناير لحاجته لجهوده.

وكان البدري قد أشاد بقدرات مهاجم إنبي في الفترة الماضية، وطلب التعاقد معه بعد ظهوره بشكل مميز مع المنتخب العسكري.

وفي نفس السياق، رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي رحيل عمرو جمال للدوري البرتغالي، خوفًا من حدوث نقص عددي في الخط الأمامي للفريق بالفترة المقبلة، بعد انتقال حمدي زكي لصفوف إنبي، وجون أنطوي للمقاصة وإصابة مروان محسن.

ويحظى عمرو جمال خلال معسكر الأهلي في الإمارات بمساندة ودعم الجهاز الفني للأهلي، على أمل استعادة مستواه بالفترة المقبلة ومنافسة سليماني كوليبالي.

في الوقت الذي حرص خلاله حسام البدري على الاتصال بأحمد حجازي مدافع الفريق من أجل الاستفسار عن تصريح كوبر بشأن تعرض اللاعب لإصابة بشد في العضلة الخلفية في لقاء بوركينا فاسو.

وأكد حجازي أن الإصابة ليست قوية وانها ناتجة عن تلاحم المباريات بالفترة المقبلة، وأكد اللاعب قدرته على خوض المباراة النهائية أمام الكاميرون، ثم مباراة الزمالك يوم 10 فبراير.

ويخشى الجهاز الفني للأهلي على الثنائي الدولي سعد سمير وأحمد حجازي خاصة بعد تأكد غياب رامي ربيعة عن السوبر، وغموض فرص لحاق محمد نجيب.

كما يغيب أحمد حمودي عن خوض لقاء السوبر، حيث فضل الجهاز الفني ضمه لمعسكر الإمارات حتى يتأقلم مع الفريق في الفترة الحالية.

ويسعى الأهلي لتجهيز اللاعب من الناحية البدنية والفنية للمشاركة في المباريات الأولى في بطولة الدوري.

في نفس السياق، أصبح مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزًا بشكل نهائي للقاء السوبر أمام الزمالك.

وأوضح خالد محمود طبيب الأهلي، أن اللاعب تخلص من إجهاد العضلة الخلفية الذي كان يعاني منه، ولم يتمكن بسببه من المشاركة في مران الفريق ليومين متتاليين.

وتعافي زكريا وشارك في مران مساء الخميس ويظهر بشكل جيد في تقسيمة الكرة التي أجراها الجهاز الفني.

كما قرر حسام البدري، إراحة لاعبي الفريق غدًا السبت من التدريبات تجنبًا للإرهاق، خاصة أن الفريق سوف يخوض مباراة ودية اليوم الجمعة أمام فريق زيلينا السلوفاكي.

ومن المقرر السماح للاعبين بعمل جولة حرة في الإمارات على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الأحد، وفقًا لبرنامجه التدريبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة منافسه الزمالك في اللقاء المقرر بينهما في بطولة السوبر المصري يوم 10 فبراير الجاري.

وفي سياق متصل، يعقد البدري محاضرة فنية في تمام الثالثة عصر اليوم الجمعة، يعلن فيها تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة زيلينا السلوفاكي الودية التي تقام اليوم.

كما يشرح البدري خطة المباراة والمهام الفنية لكل لاعب، على أن يتوجه الفريق عقب المحاضرة إلى ملعب المباراة مباشرة.

يذكر أن الأهلي خاض مباراتين وديتين بالقاهرة أمام بلدية المحلة وجولدي؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير على كأس السوبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com