إصابة جديدة في صفوف منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو – إرم نيوز‬‎

إصابة جديدة في صفوف منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو

إصابة جديدة في صفوف منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو
Football Soccer - African Cup of Nations - Quarter Finals - Egypt v Morocco- Stade de Port Gentil - Gabon - 29/1/17. Egypt's Ahmed Hassan "Koka" and Morocco's Youssef En Nesyri in action. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

تعرض أحمد حسن ”كوكا“، مهاجم المنتخب المصري، لإصابة في العضلة الضامة، قبل ساعات من مباراة الفراعنة أمام بوركينا فاسو في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

واشتكى كوكا من آلام في العضلة الضامة تمنعه من المشاركة في مواجهة، اليوم الأربعاء، أمام بوركينا فاسو.

وقرر هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، استبعاد اللاعب من مباراة اليوم، وتجهيز الثنائي عمرو وردة  ومحمود كهربا للمشاركة في مركز المهاجم الصريح.

ويعاني المنتخب المصري من أزمة خلال لقاء اليوم، بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق، وغياب عناصر أساسية منها، محمد النني ومحمد عبدالشافي ومروان محسن.

من ناحية أخرى، أعرب، إكرامي وحش أفريقيا وحارس مرمى الأهلي المصري الأسبق، غضبه الشديد من تصريحات أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى مصر، ضد نجله شريف إكرامي، حارس الأهلي.

وكان ناجي قد لمح في وقت سابق عقب فوز مصر على أوغندا، بأن شريف إكرامي لا يعاني من إصابة، رغم ما تردد في ذلك التوقيت عن إصابته في العضلة الخلفية.

وقال إكرامي خلال تصريحات تلفزيونية: ”قد تكون ذلة لسان، وسنساند المنتخب في هذا التوقيت، ولكن بعد نهاية البطولة سيكون لي توضيح بصفتي مدرب وليس والد شريف إكرامي“.

وتحدث إكرامي عن الأرجنتيني هيكتور كوبر، قائلاً: ”هو مدرب ناجح من خلال النتائج، ولكن إذا صعدنا لكأس العالم، فهناك مدربين أفضل منه لهذه المرحلة، فنريد العودة لتقديم الأداء الممتع“.

ومن جهة أخرى، تأكد غياب الثلاثي محمد مجدي، مدافع الزمالك، وعلي فتحي، الظهير الأيسر، ومحمد مسعد، لاعب وسط الزمالك، عن الفريق في مواجهته المقبلة أمام الأهلي في السوبر.

ويغيب مجدي بسبب إصابته من جديد بكدمة في القدم تحتاج براحة أسبوع، بينما لم يشارك علي فتحي في المران الجماعي، حتى الآن، منذ إصابته في مباراة الكأس أمام الأهلي الصيف الماضي.

كما تغيب محمد مسعد، لاعب الفريق، عن التدريبات الجماعية الأخيرة ما يجعل مشاركته في السوبر صعب ويخطط الجهاز الفني لعدم اصطحابهم إلى رحلة الإمارات.

ويتواجه الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري يوم الـ 10 من فبراير الجاري، في المباراة المقرر إقامتها في الإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com