3 مفاجآت تجهزها ”أبوظبي الرياضية“ للسوبر المصري – إرم نيوز‬‎

3 مفاجآت تجهزها ”أبوظبي الرياضية“ للسوبر المصري

3 مفاجآت تجهزها ”أبوظبي الرياضية“ للسوبر المصري
Zamalek's Basem Morsey (L) vies with Al-Ahly's Hosam Ghaly (C) and Walid Soliman (R) during the Egypt super cup football match between Al-Ahly SC and Zamalek Egyptian football clubs, October 15, 2015 at Sheik Hazza Bin Zayed stadium in Al-Ain, UAE. AFP PHOTO / MARWAN NAAMANI

المصدر: يوسف هجرس وخالد محسن – إرم نيوز

مع اقتراب موعد لقاء كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، المقرر يوم 10 فبراير المقبل، بدأت الترتيبات الخاصة بالمواجهة النارية التي تقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأعلنت شركة ”بريزنتيشن“، صاحبة حق تسويق اللقاء بيع حقوق البث لقناة أبوظبي الرياضية الإماراتية بجانب قناة ”أون سبورت“ المصرية.

وبدأت قناة أبوظبي تجهيز بعض المفاجآت للجمهور المصري قبل لقاء السوبر سيتم الإعلان عنها في الساعات المقبلة، ولكن ”إرم نيوز“ نجحت في الحصول على بعض هذه الكواليس الخاصة بالمباراة.

أولى هذه المفاجآت يتمثل في الزيارة التي قام بها الإعلامي الإماراتي الشهير يعقوب السعدي إلى القاهرة في الساعات الماضية، وأجرى خلالها حوارين الأول مع المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، في مكتبه، والثاني مع المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

ونجحت القناة في إجراء تقرير مصور عن الناديين الكبيرين وآراء بعض الصحافيين والنجوم القدامى.

وتتمثل المفاجأة الثانية في لقائين حصريين مع محمود الخطيب، نجم وأسطورة النادي الأهلي، وحازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وأسطورة الزمالك.

وتتمثل المفاجأة الثالثة في تعاقد القناة مع البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، لتحليل المباراة من أرض الملعب برفقة الأستوديو التحليلي، الذي يضم أيضًا المدرب المصري القدير محسن صالح والمحلل الشهير خالد بيومي.

من ناحية أخرى، استقر المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، على الإطاحة بالدكتور عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، من منصبه عقب لقاء كأس السوبر.

وسادت حالة من الغضب العارم داخل الأهلي بعد الفضيحة المدوية في صفقة التعاقد مع الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم كليمارنوك الأسكتلندي، وتحميل خزينة النادي مبالغ مالية طائلة تصل إلى 800 ألف جنيه إسترليني في لاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري مع فريقه.

وفتح طاهر تحقيقًا سريًا في الصفقة وكواليسها خاصة أنه لم يكن يعلم مسألة نهاية عقد اللاعب مع فريقه الأسكتلندي بنهاية الموسم، بجانب أن سراج أخفى أيضًا المعلومات عن هذا اللاعب أثناء البحث عن مهاجم مميز في الانتقالات الصيفية بناء على تعليمات صديقه يحيى علي وكيل اللاعبين الذي أصبح مسيطرًا على صفقات الأهلي.

ويدرس طاهر عدة خيارات لاختيار مدير جديد للتعاقدات بعد اعتذار محمد بركات أكثر من مرة لارتباطاته الإعلامية بجانب وجود معارضة لعودة عدلي القيعي.

ويفكر طاهر في اسم محمد فاروق، المذيع بقناة النادي ونجم الفريق الأسبق، خاصة أنه يعمل في مجال التسويق ولديه علاقات قوية بالعديد من اللاعبين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com