كوبر يعدد عقبات مصر قبل مواجهة المغرب في أمم أفريقيا – إرم نيوز‬‎

كوبر يعدد عقبات مصر قبل مواجهة المغرب في أمم أفريقيا

كوبر يعدد عقبات مصر قبل مواجهة المغرب في أمم أفريقيا

المصدر: كريم محمد والقاهرة - إرم نيوز

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري أنه درس نقاط القوة والضعف لدى المنتخب المغربي قبل مواجهتهما المنتظرة غدًا الأحد في دور الـ 8 في كأس أمم أفريقيا.

وأضاف كوبر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة منذ قليل أن المنتخب المغربي قوي ومنظم للغاية، مشيرًا إلى أن دفاعاته قوية للغاية ويصعب اختراقها.

وأوضح المدير الفني للفراعنة أن ارتفاع الحرارة وسوء أرضية الملعب سيصعبان المهمة الخاصة بالفراعنة، مبديًا ثقته في جميع اللاعبين على تخطي العقبة.

وقال الحارس عصام الحضري قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إنه كان يشعر بآلام في قدمه بسبب ضغط المباريات وسوء أرضية الملعب أمام غانا.

وأضاف الحضري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل مواجهة المغرب أنه مستعد للقاء أسود المغرب وتحقيق الفوز عليهم.

وشدد الحارس الأول للفراعنة على ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء وإسعاد الشعب المصري، خاصة أن المغرب لم يعد الفريق العقدة كما كان سابقًا.

من جهة أخرى يفكر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في الاستعانة بجهود أحمد فتحي في وسط الملعب بجانب طارق حامد، في حين يخرج محمد النني من التشكيل الأساسي.

في الوقت الذي سيعتمد خلاله كوبر على جهود أحمد المحمدي في الجبهة اليمنى بعد ظهوره بشكل مميز أمام غانا، بينما سيشارك محمد عبدالشافي، العائد من الإصابة، في الجبهة اليسرى.

ويلتقي منتخب مصر مع المغرب، غدا الأحد، وسوف يلتقي الفائز مع الفائز من مواجهة تونس وبوركينا فاسو.

وتألق شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، في التدريب على ركلات الجزاء وظهر بشكل قوي خلال تلك الفترة، وتفوق على عصام الحضري في عدد الركلات التي نجح في التصدي لها.

بينما، استقر الأرجنتيني كوبر، على استبعاد رمضان صبحي، من صفوف الفراعنة، عقب انتهاء منافسات أمم أفريقيا الجارية في الغابون حاليًا، بعد اعتراضه على تغييره في لقاء أوغندا.

وقال مصدر داخل منتخب مصر لـ“إرم نيوز“: ”كوبر تمسك بعدم ضم رمضان لصفوف المنتخب لفترة طويلة، بعد أمم أفريقيا، رغم اعتذار اللاعب عن قيامه بركل زجاجة الماء، عقب تغييره في لقاء أوغندا“.

وأضاف المصدر: ”العلاقة بين كوبر ورمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي، توترت مجددًا، بعدما رفض اللاعب الاحتفال مع زملائه في الفريق، بالفوز على غانا، والتأهل إلى دور الثمانية وأظهر غضبه بسبب عدم اشتراكه في المباراة، خاصة أن كوبر منح تعليماته للرباعي كهربا وعمرو وردة وكوكا وإبراهيم صلاح بالتسخين أثناء المباراة ولم يمنح الضوء الأخضر له، وهو ما فسره اللاعب بأنه خارج الحسابات، وظهرت عليه علامات الغضب والاستياء أثناء المباراة“.

وتابع: ”كوبر يصر على معاقبة اللاعب، من منطلق مبدأ المساواة، حيث سبق وقام بتجميد كهربا للسبب نفسه، ولم يتم العفو عن الأخير، إلا بعد فترة طويلة، وكذلك بعد اعتذاره للمدرب أكثر من مرة“.

وأكمل المصدر: ”كوبر يقدر صغر سن اللاعب، وقلة خبراته، لكنه في الوقت نفسه، لا يمكن أن يرضخ لهذه التصرفات، من أجل الدفع به في المباريات المقبلة، موضحًا أن اللاعب ربما لا ينضم للفراعنة خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم مشاركته مع ناديه ستوك سيتي الإنجليزي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com