الأهلي المصري يغلق ملف الصفقات.. ومروان محسن يتلقى عرضًا خليجيًا – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يغلق ملف الصفقات.. ومروان محسن يتلقى عرضًا خليجيًا

الأهلي المصري يغلق ملف الصفقات.. ومروان محسن يتلقى عرضًا خليجيًا
Football Soccer - Egyptian Premier League Derby - Al Ahly v Zamalek - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 29/12/2016 - Marwan Mohsen of Al Ahly and Ali Gabr with Hosny Fathi of El Zamalek in action. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة حسام البدري، ملف الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد التعاقد مع المهاجم الإيفواري، سليماني كوليبالي.

وقال البدري في تصريحات خاصة لإرم نيوز ”فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لن تشهد انضمام أي لاعب جديد للأهلي، بعد أن نجح الفريق في ضم كل من، عمرو بركات والإيفواري سليماني كوليبالي“.

وأضاف البدري، أن الصفقتين، تمثلان إضافة قوية لخط الهجوم، مشيرًا إلى أن المنافسة بين اللاعبين تصب في مصلحة الفريق، مشددًا على قناعته بقدرات بركات وكوليبالي الهجومية.

وأوضح، أن باقي الاحتياجات الفنية للفريق، ستتم مناقشاتها خلال الفترة القادمة، وفقًا للظروف، وسيكون التدعيم مع بداية الموسم المقبل.

ومن جانب آخر، أكد خالد محمود، طبيب الأهلي، صعوبة لحاق رامي ربيعة، مدافع الفريق، بمباراة السوبر أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.

وقال محمود، إن اللاعب يحتاج إلى فترة زمنية، كي يتعافى من إصابته بجزع في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل، وينضم إلى التدريبات الجماعية.

وحضر اللاعب مران الفريق اليوم الخميس، بملعب الدفاع الجوي، وخاض تدريبات خاصة بالجيم، بالإضافة إلى خضوعه لجلسة علاجية.

إلى ذلك، تأكد غياب ثنائي عمرو السولية هو الآخر عن لقاء السوبر أمام الزمالك.

ويحتاج الثنائي للمزيد من الوقت للتأهيل من الإصابة، والمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، تلقى مروان محسن مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، عرضًا كبيرًا من أحد الأندية الخليجية.

وعلم ”إرم نيوز“ أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يتحفظ على العرض ويرفض نشر أية تفاصيل بشأنه للإعلام.

ويرفض حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، التفريط في جهود مروان محسن نظرًا لحاجة الفريق لجهوده في البطولة الأفريقية والدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعتبر محسن من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني في التشكيل الأساسي للفراعنة.

في الوقت الذي يدرس خلاله عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي، الرحيل والبحث عن عرض خارجي في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني.

وعلم ”إرم نيوز“ أن السبب الرئيس في ذلك يعود إلى تعاقد الأهلي مع الإيفواري الخطير سليماني كوليبالي.

وتسيطر على مهاجم الأهلي حالة من الغضب في ظل صعوبة مشاركته في المباريات بالفترة المقبلة، لوجود طفرة عددية في مركزه حيث يعتمد البدري على محسن وأجاي ومن المتوقع أن يكون هناك دور للإيفواري كوليبالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com