هل بصق لاعب غانا على مدرب منتخب مصر؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هل بصق لاعب غانا على مدرب منتخب مصر؟ (فيديو)

هل بصق لاعب غانا على مدرب منتخب مصر؟ (فيديو)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

نفى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، التقدم بشكوى ضد هاريسون أفول، ظهير أيسر منتخب غانا، بعدما تردد عن قيامه بالبصق على الأرجنتيني كوبر، المدير الفني للفراعنة، في لقاء مصر وغانا بالأمس.

وقال كوبر، في تصريحات لإرم نيوز ”لن نتقدم بأى شكوى ضد لاعب غانا، لأنه لم يقم بأي تصرف غير أخلاقي“.

وأَضاف ”هاريسون أفول، لاعب غانا لم يبصق عليّ فى مباراة المنتخبين، التى انتهت بفوز مصر بهدف نظيف، والتأهل لربع نهاي أمم أفريقيا، بالجابون ٢٠١٧“.

وتابع كوبر ”لاعب غانا، عندما اقترب مني عند خط التماس، سدد الكرة بقوة، ما أدى إلى تطاير جزء من نجيلة الملعب في وجهي، ولم يقم اللاعب بالبصق عليّ كما يتردد“.

وأوضح الخواجة، أن قيامه بمسح النجيلة التي أصابت ملابسه ووجهه، جعل البعض يظن أن أفول قام بالبصق عليه، وهو ما لم يحدث.

إلى ذلك، أكد جوردان آيو نجم هجوم المنتخب الغاني لكرة القدم أن فريقه كان الأحق بالفوز في مباراته أمام نظيره المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين المقامة حاليا بالغابون ولكن المنتخب المصري قتل المباراة بعد الهدف المبكر الذي تقدم به.

وخسر المنتخب الغاني (النجوم السوداء) أمام نظيره المصري (أحفاد الفراعنة) صفر / 1 مساء أمس الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة ليتراجع الفريق إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف نظيره المصري الذي تصدر المجموعة.

وقال آيو ، في تصريحات إعلامية بعد المباراة ”أعتقد أن المباراة شهدت ركلة جزاء لصالحنا لم يحتسبها الحكم. على أي حال ، قدمنا مباراة جيدة وصنعنا العديد من الفرص فيما لم تسنح للفراعنة فرص حقيقية لهز الشباك“.

وأوضح جوردان آيو أن الفراعنة لديهم خبرة جيدة بالبطولات الأفريقية ونجحوا في قتل المباراة بعد التقدم بالهدف المبكر حيث تراجع الفريق المصري للدفاع بعدد كبير من اللاعبين ليحافظ على تقدمه في النتيجة.

وأضاف ”من الأفضل أن تأتي الهزيمة في الدور الأول خاصة وأننا تأهلنا رسميا قبل هذه المباراة . الخسارة في المربع الذهبي أو النهائي تمثل صدمة أكبر لأننا حضرنا إلى الجابون بهدف إحراز اللقب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com