اشتباكات بين لاعبي مصر وغانا قبل مباراتهما بأمم أفريقيا – إرم نيوز‬‎

اشتباكات بين لاعبي مصر وغانا قبل مباراتهما بأمم أفريقيا

اشتباكات بين لاعبي مصر وغانا قبل مباراتهما بأمم أفريقيا
Egypt's Mohamed Salah (C) takes part in a training session at Cairo Staduim during their final training camp, ahead of the 2017 African Cup of Nations which is scheduled to take place on Gabon next week, Cairo, Egypt January 11, 2017. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

نشبت أزمة كبيرة بين منتخب مصر الأول، ونظيره الغاني، قبل لقاء الفريقين، غدًا الأربعاء، في ختام دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2017 في الغابون.

وبدأت الأزمة، عندما حضر منتخب مصر مبكرًا، للملعب الذي يستضيف تدريبات الفريق، وكان لاعبو غانا ما زالوا يجرون الحصة التدريبية الخاصة بهم.

وعلى الفور، رفض الإسرائيلي غرانت، المدير الفني للنجوم السوداء، نزول لاعبي الفراعنة إلى أرض الملعب، حتى لا يتابعون المران، وطلب من الأمن إخراجهم، وإلا سيتقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي ”كاف“.

وعاد لاعبو مصر للحافلة الخاصة بهم، خوفًا من توقيع عقوبات من اللجنة المنظمة والاتحاد الأفريقي، بسبب الوصول للملعب أثناء مران الفريق المنافس.

وعندما حان توقيت مران الفراعنة، تعمّد نجوم غانا عدم الخروج من الملعب، وحاولوا استفزاز لاعبي المنتخب المصري، وتأخير المران الخاص بهم.

وتوجّه إيهاب لهيطة، مدير منتخب الفراعنة، إلى أعضاء اللجنة المنظمة، لإخراج لاعبي غانا من الملعب، إلا أن الأخيرين واصلا استفزازهما، ليشتبك الطرفان معًا.

وبناءً على ما حدث، تقدم لهيطة، بشكوى رسمية لـ“كاف“، بسبب تصرفات لاعبي غانا، وطلب مد فترة مران مصر نصف ساعة، لتعويض ما قام به النجوم السوداء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com