رياضة

صراع المدربين يشتعل في مصر بعد رحيل برادلي
تاريخ النشر: 20 نوفمبر 2013 0:58 GMT
تاريخ التحديث: 20 نوفمبر 2013 10:35 GMT

صراع المدربين يشتعل في مصر بعد رحيل برادلي

برادلي يودع لاعبي المنتخب وهو يبكي في غرفة خلع الملابس معتذرا للجميع عن فشله في تحقيق حلم كل المصريين في الوصول إلى المونديال.

+A -A
المصدر: القاهرة- (خاص) من وائل محمد

أنهى الأميركي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر مهمته رسميا مع الفراعنة بعد ضياع حلم مصر في الوصول إلى مونديال البرازيل 2014 إمام المنتخب الغاني.

وودع برادلي لاعبي المنتخب وهو يبكي في غرفة خلع الملابس معتذرا للجميع عن فشله في تحقيق حلم كل المصريين في الوصول إلى المونديال.

وبمجرد رحيل برادلي سيبدأ الجميع فتح باب التكهنات حول اسم المدير الفني الجديد للمنتخب، الذي لن يخرج عن المدرب الوطني بعد أن ثبت فشل المدربين الأجانب في تحقيق انجازات مع الفراعنة.

وكالعادة سينقسم مسؤولو اتحاد الكرة الذين تم تكليفهم بتعيين مدير فني جديد حول اسم المدرب القادم لدرجة أن الانقسامات بدأت من الآن فهناك من يرى أن حسن شحاته المدير الفني السابق للمنتخب هو الأجدر بقيادة الفراعنة خاصة بعد الإنجازات التي حققها مع المنتخب وهناك من يرشح حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني فيما اقترح هاني أبو ريده المدير التنفيذي في الفيفا على مسؤولي الإتحاد تعيين شوقي غريب المدرب العام الأسبق للمنتخب، وهناك من يرى أن حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي هو الأجدر لقيادة منتخب الساجدين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك