هل أعار الزمالك مايوكا لويلدينغ الزامبي؟ – إرم نيوز‬‎

هل أعار الزمالك مايوكا لويلدينغ الزامبي؟

هل أعار الزمالك مايوكا لويلدينغ الزامبي؟

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي– إرم نيوز

رغم اشتعال الأزمة القائمة بين نادي الزمالك المصري ومهاجمه إيمانويل مايوكا، الهارب إلى بلاده، والمنقطع عن التدريبات، إلا أن تقريرًا نشره الموقع الرسمي للإذاعة الوطنية الزامبية، كشف عن إعارة اللاعب إلى فريق زامبي مغمور، صعد حديثاً للدوري، يُدعى إيه إم ويلدينغ.

ووفقاً للتقرير، فإن مايوكا وقََّع على عقود انتقاله للفريق الصاعد حديثًا للدوري، برفقة ماتيوس نكواني، لاعب زيسكو يونايتد.

وشدد مسؤولو القلعة البيضاء، على تصعيد أزمة مايوكا للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، بعد انقطاع اللاعب عن التدريبات، وهروبه لبلاده، اعتراضًا على استبعاده من القائمة الإفريقية.

من جانبه، أكد محمد حلمي، المدير الفني لفريق الزمالك، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، أنه حزين لتصرفات مايوكا وهروبه من الفريق، موضحًا أنه كان ينوي تجهيز اللاعب بدنيًا وفنيًا، للظهور بشكل مختلف، بعد العودة من الإجازة.

وانضم مايوكا للأبيض، في يناير 2016، قادمًا من ميتز الفرنسي.

إلى ذلك، كشف نادي سموحة السكندري، موقفه النهائي من انتقال حسام باولو، مهاجم الفريق، لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وقال محمد فرج عامر، رئيس سموحة، لـ“إرم نيوز“: ”رفضنا عرضًا من الزمالك، بلغت قيمته 8 ملايين جنيه، لضم باولو، هداف الدوري الموسمين الماضيين“.

وأضاف عامر: ”مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، عرض دفع 8 ملايين جنيه، ولكن لن نبيع اللاعب بأقل من ١٠ ملايين“.

وأوضح: ”المهاجم الهداف تم قيده إفريقيًا، والفريق يحتاج إليه، لكننا لن نتمسك بلاعب يريد الرحيل عن النادي، شرط إحضار عرض يليق باسم سموحة“.

فيما نفى فرج عامر، رغبة النادي السكندري، في استعادة صانع ألعابه السابق أحمد حمودي، لاعب الباطن السعودي، والذي ارتبط اسمه بالانتقال للأهلي المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com