الأهلي المصري يفشل بضمّ ”أسيفواه“ – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يفشل بضمّ ”أسيفواه“

الأهلي المصري يفشل بضمّ ”أسيفواه“

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

فشل النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، بشكل رسمي، في التعاقد مع الغاني ابينيزير أسيفواه لاعب سيون السويسري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”اعتذر اللاعب الغاني، ابينيزير أسيفواه، عن الانتقال إلى الأهلي، حيث فُوجئ المسؤولون في القلعة الحمراء بذلك، أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده، بكأس الأمم الإفريقية“.

وأضاف المصدر: ”السبب يرجع إلى توقيع اللاعب في الدرجة الثانية الفرنسية، بعدما كان قد وصل إلى مراحل متقدمة في إتمام الصفقة مع القلعة الحمراء“.

وكان الأهلي قريبًا من إعلان التعاقد مع اسيفواه في وقت قريب، بعد سفر وكيل برتغالي من طرف الأحمر الى سويسرا، لإنهاء التعاقد مع سيون، مقابل 1.5 مليون دولار، ولكن العرض الفرنسي أفشل الصفقة.

وأشارت تقارير إخبارية إلى تعاقد اللاعب مع لو هافر في الدرجة الثانية الفرنسية، حيث يتبقى في عقده 6 أشهر، ويبلغ من العمر 23 عامًا ويلعب ضمن صفوف المنتخب الغاني حاليًا.

إلى ذك، تدخل نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بقوة، من أجل إفساد صفقة انتقال عمرو بركات، لاعب ليرس البجيكي، الى صفوف النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”النادي طلب من ماجد سامي، ضم بركات في فترة الانتقالات الجارية، رغم حصول الأهلي على توقيع اللاعب على عقود أولية“.

وأضاف المصدر: ”ماجد سامي استغل الموقف، وطالب الأهلي بزيادة قيمة الاتفاق المادي، الذي تم بين الطرفين، حيث اتفقا على مبلغ 250 ألف دولار، مقابل انتقال بركات للقلعة الحمراء“.

وتابع: ”تسبب طلب مالك ليرس البلجيكي، في أزمة بصفقة عمرو بركات، خاصة بعد تدخل نادي الزمالك، الذي تقدم بعرض مالي أعلى بكثير من اتفاق الأهلي“.

ومن المقرر أن يتم حسم الأمر، فور وصول بركات للقاهرة من بلجيكا، من أجل إنهاء أوراق انضمامه للأهلي أو الزمالك، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com