مصر.. هل يقنع ميدو قائدي الأهلي والزمالك بالانضمام لوادي دجلة؟ – إرم نيوز‬‎

مصر.. هل يقنع ميدو قائدي الأهلي والزمالك بالانضمام لوادي دجلة؟

مصر.. هل يقنع ميدو قائدي الأهلي والزمالك بالانضمام لوادي دجلة؟

المصدر: كريم محمد وخالد محسن - إرم نيوز

في سرية تامة، دخل أحمد حسام ”ميدو”، المدير الفني لفريق وادي دجلة المصري، في مفاوضات للتعاقد مع الثنائي حسام غالي، قائد فريق الأهلي، ومحمود عبدالرازق ”شيكابالا“، قائد الزمالك، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وأبدى ميدو رغبته في استعارة الثنائي حتى نهاية الموسم الحالي، لمساعدة وادي دجلة في مشواره بمسابقة الدوري، خاصة أن اللاعبين لديهما مشكلات إدارية مع فريقيهما.

ودخل حسام غالي في خلاف مع الأهلي، بسبب مماطلة الإدارة في تجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، كما اشتعلت أزمة بين شيكابالا وإدارة الزمالك، بعد أنباء رفع اسمه من القائمة الأفريقية.

المفاجأة أن ”ميدو“ حصل على الضوء الأخضر من اللاعبين، غالي وشيكابالا، للرحيل إلى وادي دجلة، ويتبقى فقط موافقة إدارتي الناديين، للاستغناء عن خدمات الثنائي، حتى نهاية الموسم.

وأكد غالي، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، أنه يرحب باللعب تحت قيادة ”ميدو“ صديق الملاعب، وزميله في المنتخبات، خاصة أن ميدو سانده بقوة في أزمته مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

من ناحية أخرى، تفاقمت أزمة الحارس محمد الشناوي، داخل أروقة النادي الأهلي المصري، بعدما فوجئ مسؤولو القلعة الحمراء، باستدعاء اللاعب صاحب الـ30 عاماً للتجنيد، وهو الأمر الذي يهدد مستقبله مع الفريق الكروي.

وفوجئ حسام البدري، المدير الفني، بانقطاع الشناوي عن التدريبات، واستفسر من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، فأكد له أن الحارس يحاول إنهاء أزمته مع التجنيد، ولكن الأمر يبدو صعباً للغاية، لذلك انتظم في الخدمة العسكرية.

ويبذل مسؤولو الأهلي محاولة أخيرة من خلال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، للسماح للحارس بالسفر مع الفريق خارج مصر، وخوض التدريبات، وحال فشل هذه المحاولات، فالنية تتجه بقوة لإعارة الشناوي لنادي طلائع الجيش، مع استمرار مسعد عوض، لنهاية الموسم والتراجع عن رحيله.

وانضم الشناوي للأهلي، قادماً من بتروجت مقابل 5 ملايين جنيه، وتكررت أزمة التجنيد مع أكثر من لاعب بالأهلي، مثل محمد رزق وحسين السيد.

على صعيد متصل، دخلت لجنة الكرة في صدام مع المدير الفني، بخصوص المعد البدني التونسي، أنيس الشعلالي، بعد توجيه اتهامات صريحة للأخير، بالتسبب في إصابات اللاعبين.

وجاءت إصابة عمرو السولية، لاعب الوسط، بشد في العضلة الخلفية لتفجر ثورة الغضب داخل الأهلي، خاصة أن الفريق لا يخوض أي مباريات في الفترة الحالية، وبالتالي فأصابع الاتهام تتجه نحو الشعلالي، والأحمال البدنية الزائدة، التي يقوم بها، وتتسبب في إصابات اللاعبين، بدليل شكوى 3 لاعبين من الإصابة في العضلة الخلفية خلال 3 أيام متتالية، في فترة التوقف الحالية، وهم حسام غالي وعمرو السولية والناشئ فوزي الحناوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com