مصر.. الأهلي يفاوض مهاجم مازيمبي.. وحقيقة عرض روما لضم ”نيدفيد“ – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يفاوض مهاجم مازيمبي.. وحقيقة عرض روما لضم ”نيدفيد“

مصر.. الأهلي يفاوض مهاجم مازيمبي.. وحقيقة عرض روما لضم ”نيدفيد“

المصدر: خالد محسن وكريم محمد والقاهرة - إرم نيوز

اقترب النادي الأهلي المصري، من حسم صفقة التعاقد مع الكونغولي الصاعد، ميشاك إيليا، صاحب الـ20 عاماً ومهاجم فريق مازيمبي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال الدكتور عصام سراج، مدير التعاقدات بالأهلي، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إن ناديه أرسل عرضاً رسمياً من أجل شراء عقد ميشاك إيليا، من جانب نادي مازيمبي الكونغولي.

وأشار إلى أن اللاعب تم عرضه بالفعل على الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، وجار التفاوض للتعاقد معه.

ونال اللاعب -الذي يجيد في مركز رأس الحربة وصانع الألعاب- إعجاب حسام البدري، الذي شاهد له عدة سيديهات، وأكد أنه من اللاعبين المميزين الذين يحتاجهم الأهلي.

وعلى صعيد متصل، أصبحت صفقة التعاقد مع أحمد حمودي، صانع ألعاب الباطن السعودي، في طريقها للفشل، بعد تمسك إدارة الباطن ببيع اللاعب بمقابل مالي ضخم، وهو الأمر الذي يرفضه مسؤولو القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي التعاقد مع حمودي، عقب نهاية الموسم الحالي، بانتهاء عقده مع الفريق السعودي، لتصبح الصفقة انتقالاً حراً.

من نانحية أخرى، كشف مسؤولو النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت، عن تلقيهم عرضًا من روما الإيطالي، للتعاقد مع كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق الكروي، في بداية الموسم المقبل.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”النادي لم يتلق أي عروض من روما الإيطالي لضم نيدفيد، وما يتردد في هذا الإطار، غير صحيح بالمرة“.

وأضاف عبدالحفيظ: ”الأهلي لا يتعامل إلا مع العروض الرسمية من الأندية، وليس شركات التسويق، وروما لم يطلب منا ضم نيدفيد“.

وتابع: ”حال وصول عرض رسمي من روما، سيتم رفع الأمر للمدير الفني للفريق، وهو صاحب القرار الأخير، في حسم مصير اللاعب“.

من ناحية أخرى، يرفض ميدو جابر، صانع ألعاب الفريق الأحمر، محاولات الجهاز الفني للاستمرار في الفريق، حتى نهاية الموسم.

ويتمسك جابر بالرحيل خلال انتقالات يناير، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بالفترة الماضية، وعدم مشاركته سوى في دقائق قليلة من المباريات.

ويضغط جابر على إدارة الأهلي والجهاز الفني، للموافقة على عرض الوحدة السعودي للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وعلم ”إرم نيوز“ أن جابر يتمسك بالرحيل بعد أن أصبحت فرصة مشاركته بالمباريات مستحيلة بعد تعاقد الأهلي مع عمرو بركات من صفوف ليرس البلجيكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com