الأهلي المصري يرفض التفريط في عمرو جمال

الأهلي المصري يرفض التفريط في عمرو جمال

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قرر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عدم رحيل عمرو جمال مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة تحت أي ظرف من الظروف.

وأكد البدري -خلال تصريحات خاصة- أنه أبقى على اللاعب وسجله في القائمة الأفريقية تحسبًا لتعذر الإدارة ضم مهاجم أفريقي مميز.

وأوضح أن عمرو من المهاجمين المميزين في قائمة الفريق إلا أنه يتبقى فقط الثقة الغائبة عنده، فهو دائمًا ما يستعجل إحراز الأهداف.

وتابع أنه سيتابع كأس العالم العسكرية من أجل متابعة مستوى اللاعب خلال هذه البطولة، من أجل تقييمه بشكل أفضل، في ظل العديد من الفرص التي سيأخذها خلال البطولة.

ومن جهة أخرى أكد باسم علي الظهير الأيمن للنادي الأهلي أنه متقبل قرار حسام البدري المدير الفني للفريق بالاستبعاد من القائمة الأفريقية.

وأشار اللاعب -خلال تصريحات خاصة- إلى أنه تلقى العديد من العروض للرحيل عن صفوف الفريق ولكنه يفضل البقاء داخل جدران القلعة الحمراء.

وأوضح اللاعب أنه تلقى عرضًا مغريًا من قبل نادي أهلي طرابلس الليبي من أجل الانتقال إليه، ولكنه لم يلتفت إلى العرض المقدم، مبديًا احترامه للنادي الليبي.

وأضاف اللاعب أنه يثق في المدير الفني حسام البدري، مشيرًا إلى أن الفترة الماضية صادفه سوء حظ كبير من ناحية الإصابة ويتمنى عودته من أجل المشاركة من جديد وقيده في القائمة الأفريقية الثانية، موضحًا أنه لم يفقد الأمل.

وتابع اللاعب أنه يشعر بالراحة بالتواجد داخل الأهلي مشددًا على أنه لا يفكر في الخروج من الفريق أو الانتقال لأي نادٍ آخر، إلا لو تخلى عنه الجهاز الفني وبات غير مرغوب فيه.

إلى ذلك يحاول أحمد سامي مدافع نادي مصر المقاصة إقناع إدارة النادي والمدير الفني للفريق إيهاب جلال الموافقة على رحيله إلى النادي الأهلي.

وكان مسؤولو الأهلي طلبوا من اللاعب إنهاء الأمور المتعلقة بينه وبين ناديه كافة؛ من أجل تسهيل ضمه لصفوف القلعة الحمراء.

جاء هذا بعدما وجد رغبة كبيرة من الأهلي ضم اللاعب لتدعيم دفاع الفريق، خاصة بعد تواصل إصابة أحمد حجازي ورامي ربيعة وإصابة محمد نجيب الأخيرة.

وأصيب محمد نجيب بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية خلال معسكر المنتخب العسكري استعدادًا لبطولة كأس العالم العسكرية.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع، من أجل خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي صحيح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com