مصر.. تعثر مفاوضات الزمالك لضم ”جيبور“

مصر.. تعثر مفاوضات الزمالك لضم ”جيبور“

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

تعثرت مفاوضات نادي الزمالك المصري مع الوداد البيضاوي المغربي خلال الساعات الماضية، بشأن ضم المهاجم الليبيري وليام جيبور.

وجاء تعثر ضم اللاعب، بعد أن علم الزمالك بتوقيع جيبور على عقد سري للوداد من شهر أكتوبر الماضي، رغم أنه معار من ريو آفي البرتغالي.

ويحاول الزمالك ضم مهاجم أفريقي مميز من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة من مسابقة الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

في الوقت نفسه، اقترب إسلام جمال، مدافع نادي الزمالك، من الانضمام للشرقية على سبيل الإعارة بعد توقف المفاوضات مع الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يعقد جمال جلسة خاصة مع مسؤولي نادي الشرقية، من أجل الاتفاق على جميع الأمور المالية الخاصة بانتقاله، بعد أن رحب الزمالك برحيله أخيرًا.

وكان الإسماعيلي رحّب في وقت سابق باستقدام اللاعب، ولكن الأزمة المالية التي ضربت الفريق أخيرًا حالت دون إكمال المفاوضات معه.

وقرر الجهاز الفني للزمالك رفع مذكرة إلى مجلس إدارة الأبيض بشأن استمرار غياب المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا عن تدريبات الفريق دون إذن مسبق.

وصعّد مايوكا موقفه ضد إدارة الزمالك بالغياب عن التدريبات طوال الفترة الماضية دون أن يتواصل مع الجهاز الفني ويحدد أسباب غيابه.

فيما شارك مصطفى فتحي لاعب وسط فريق الزمالك في جزء من تدريب الفريق، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن التدريبات.

وحضر اللاعب إلى مقر الزمالك، اليوم الاثنين، وشارك في جزء من التدريب في نهايته، بعدما أصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات.

وأدى الثنائي محمد مسعد وأسامة إبراهيم، تدريبات تأهيلية منفردة تحت قيادة رودريغو، مدرب الأحمال، بعد انتهاء التقسيمة لرفع معدلات الحمل البدني لديهم.

ويستعد الزمالك على قدم وساق لمباراة السوبر أمام الأهلي، والمقررة في العاشر من فبراير المقبل بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com