مصر..مجدي عبدالغني يتوعّد مرتضى منصور

مصر..مجدي عبدالغني يتوعّد مرتضى منصور

المصدر: أحمد رامي وإرم نيوز من القاهرة

كشف مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري،  موقفه من الهجوم الذي تعرض له، من قبل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بسبب منع القلعة البيضاء من قيد الصفقات الشتوية.

وقال عبدالغني لشبكة ”إرم نيوز“، إنه سيتوجه لمقر الزمالك، للردّ على هجوم رئيس النادي ضده، مضيفًا: ”مرتضى منصور غلط فيّا، ومش هسيب حقي“.

وكان مرتضى، قد هاجم عبدالغني، بسبب قرار لجنة شؤون اللاعبين، بإيقاف القيد الشتوي للفريق الأبيض، لعدم سداد المستحقات المتأخرة لعدد من لاعبي النادي السابقين، على رأسهم أحمد حسن.

يذكر أن الزمالك يرغب في التعاقد مع أكثر من لاعب، في يناير الجاري، لتدعيم صفوفه، قبل بدء منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

من جهة أخرى جدّد الزمالك عرضه المقدّم إلى سموحة السكندري بخصوص استقدام حسام باولو مهاجم الفريق خلال الانتقالات الجارية.

وأبلغ مجلس إدارة الزمالك أن العرض المادي للحصول على اللاعب وقف عند حد الـ6 ملايين جنيه أو 5 ملايين مع رحيل لاعب إلى صفوف سموحة.

ومن المتوقع أن يضع الزمالك في الصدارة أحمد دويدار مدافع الفريق لنادي سموحة من أجل تسهيل الحصول على باولو، نظرًا لتفكير دويدار الدائم في الرحيل عن الصفوف.

من جانبه قرر محمد حلمي المدير الفني للزمالك، خوض مباراتين وديتين خلال معسكر الفريق المقرر إقامته في القاهرة في الأسبوع المقبل، استعدادًا لمواجهة الأهلي 10 فبراير المقبل في الإمارات.

ويخوض الزمالك أولى ودياته أمام جولدي يوم الأربعاء المقبل خلال فترة توقف الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com