مصر.. البدري يعلن أول ضحايا قائمة الأهلي الأفريقية – إرم نيوز‬‎

مصر.. البدري يعلن أول ضحايا قائمة الأهلي الأفريقية

مصر.. البدري يعلن أول ضحايا قائمة الأهلي الأفريقية

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

استقر المدير الفني الأهلي المصري، حسام البدري على إقصاء صبري رحيل الظهير الأيسر بالفريق الأول من القائمة الأفريقية.

وكان هناك حالة من الجدل بين صبري والعديد من اللاعبين إلا أن البدري قرر الإطاحة برحيل من القائمة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة كاملة خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، تلقى الأهلي عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع وليد أزارو مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويملك أزارو عرضًا جادًا من نادي مونبيلييه الفرنسي للحصول.

ولم يعط الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري ردًا قاطعًا حول التعاقد مع اللاعب، بسبب وجود أكثر من لاعب أفريقي آخر في حساباته.

وينتظر الأهلي البت في العرض المقدم إلى سبورتنغ لشبونة بشأن الحصول على الأنغولي المميز آري بابل الذي رشحه المهاجم الأسطوري السابق للأحمر أمادو فلافيو.

من جانبه، يناقش حسام البدري مع لجنة الكرة ملف التعاقد مع أحمد حمودي صانع ألعاب الباطن السعودي.

وتتحفظ لجنة الكرة التي يترأسها محمود طاهر على راتب أحمد حمودي الكبير بعد طلب اللاعب الحصول على 3 ملايين جنيه في الموسم الأول مع زيادة سنوية قدرها 500 ألف جنيه.

وتقدم الباطن بشكوى رسمية في الاتحاد الدولي ”الفيفا“ ضد أحمد حمودي بعد سفره للقاهرة دون علم النادي، وتخلفه عن الانتظام في معسكر الفريق المقام حاليًا.

وفنّد الباطن شكواه قائلًا إن حمودي حصل على 70% من مستحقاته.

وطالبت إدارة الباطن الاتحاد الدولي بإلزام أحمد حمودي بدفع 500 ألف دولار (9 ملايين جنيه)، لإنهاء ارتباطه بالنادي ومن ثم الانتقال لأي نادٍ يريده خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي يعد أبرزها الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com