مصر.. حرمان الزمالك والإسماعيلي من الصفقات الشتوية

مصر.. حرمان الزمالك والإسماعيلي من الصفقات الشتوية
Football Soccer - Egyptian Premier League Derby - Al Ahly v El Zamalek - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 29/12/2016 - Players of Zamalek pose for a photograph before the match. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

وقّع الاتحاد المصري، برئاسة هاني أبوريدة، عقوبة جديدة على نادي الزمالك، بسبب عدم تسديد المستحقات المالية، لبعض لاعبي الفريق السابقين، على رأسهم أحمد حسن.

وقرر مجلس إدارة الجبلاية، إيقاف القيد لعدد من أندية الدوري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على رأسها الزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والإنتاج الحربي والداخلية.

جاء القرار، بسبب وجود مستحقات مالية للاعبين الراحلين عن هذه الفرق، ومنهم أحمد حسن وعرفة السيد من الزمالك، إلى جانب أكثر من لاعب بالإسماعيلي، ومثلهم للإنتاج الحربي وبقية الفرق.

وبات النادي الأبيض، في وضع صعب للغاية، خاصة وأنه يسعى لقيد صفقاته الشتوية، قبل نهاية شهر يناير، استعدادًا للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريح خاص لشبكة ”إرم نيوز“، إنه لا يعلم شيئًا عن قرار إيقاف القيد الشتوي للزمالك، مشيرًا إلى أن النادي لم يتلق أي خطابات تفيد هذا الأمر.

وأضاف منصور: ”لا يجرؤ بني آدم في مصر أو خارجها على إيقاف قيد الزمالك، ومنعه من الصفقات الشتوية، أنا أولع في الاتحاد“.

من جهة أخرى قال محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، إن محمد مجدي مدافع الفريق سوف يعود للتدريبات بعد أسبوع تقريبًا بعدما أُصيب بشد في العضلة الأمامية خلال التدريبات مؤخرًا .

وأكد حلمي، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، على حزنه الشديد لإصابة اللاعب بعدما عاد للتدريبات خلال الفترة الماضية عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي عانى منها في عضلات البطن السفلى .

وأوضح المدير الفني للزمالك أن محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، يعاني من إصابة بإجهاد في العضلة الضامة، وهو الأمر الذي أبعده عن التدريبات خلال الايام الماضية .

وقال حلمي: ”منح طبيب الزمالك أيمن حفني راحة سلبية بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة، بعد مشاركته في مباراة الأهلي الأخيرة في الجولة الـ 17 للدوري العام، وسيعود عقب اكتمال جاهزيته الطبية والبدنية ”.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة