الزمالك المصري يعاقب الثنائي الأفريقي.. وقمر يرحب بالعودة

الزمالك المصري يعاقب الثنائي الأفريقي.. وقمر يرحب بالعودة

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

قرر محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، توقيع غرامة مالية، على النيجيري معروف يوسف، والزامبي إيمانويل مايوكا، لاعبي الفريق الكروي، بسبب الغياب عن التدريبات دون إذن.

وقال إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، لـ“إرم نيوز“: ”يأتي قرار العقوبة على الثنائي عقب تأخرهما عن الحضور للقاهرة، والانتظام في التدريبات، عقب الإجازة، التي حصلا عليها بعد لقاء الأهلي الأخير في الدوري“.

وأضاف يوسف: ”مران اليوم، شهد انتظام النيجري ستانلي، مهاجم الفريق، عقب عودته من نيجيريا، فلماذا تأخر الثنائي الأفريقي الآخر؟“.

ومن جانب آخر، يجهز الزمالك عرضًا رسميًا، بقيمة خمسة ملايين جنيه، لتقديمه لنادي سموحة، للتعاقد مع عمر سعد، ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفتح مرتضى منصور، رئيس النادي، باب المفاوضات مع نظيره في سموحة، محمد فرج عامر، للتعاقد مع عمر سعد في ظل حاجة الزمالك إليه.

ويتحفَّظ الجهاز الفني للفريق السكندري، بقيادة مؤمن سليمان، على رحيل اللاعب، في ظل الموافقة على رحيل أيمن أشرف، الظهير الأيسر الآخر، لاقتراب انتهاء تعاقده مع النادي.

إلى ذلك، قرر رئيس الزمالك، إرسال وفد رفيع المستوى للمغرب، من أجل إنهاء التعاقد مع الليبيري، وليم جيبور، مهاجم الوداد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”استقر الزمالك على إرسال وفد إلى المغرب خلال الساعات المقبلة، للتفاوض مع الليبيري وليم جيبور، لاعب ريو آفي البرتغالي، المعار للوداد المغربي، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوي الحالي“.

وأضاف مرتضى: ”أصبح جيبور، المرشح الأول للانضمام لصفوف الزمالك، في الشتاء، لدعم الهجوم الأبيض، في ظل الرغبة المُلحة من جانب النادي، للتعاقد مع مهاجم إفريقي متميز“.

ويسعى نادي الزمالك، لحسم صفقة جيبور، بالتفاوض مع اللاعب بشكل رسمي، قبل توجه وفد آخر إلى البرتغال، لحسم كل الأمور مع نادي ريو آفي.

ومن جانب آخر، رحب خالد قمر، مهاجم الاتحاد السكندري، والمعار من الزمالك بالعودة لناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقطع إعارته الممتدة حتى نهاية الموسم مع زعيم الثغر.

وأعلن الزمالك رغبته في إعادة المهاجم الدولي، لحاجته لضم مهاجم في الشتاء، في ظل الرحيل المرتقب للزامبي مايوكا، وصعوبة التعاقد مع حسام باولو، مهاجم سموحة، وعمرو مرعب، هداف إنبي، المرشحيْن لتدعيم الهجوم الأبيض، بسبب مغالاة ناديهما المادية.

وقال قمر لـ“إرم نيوز“، إنه لن يتأخر عن تلبية نداء الزمالك، مؤكدًا أن إدارة الاتحاد السكندري، لن تمنعه من تحقيق رغبته، بالعودة من جديد للقلعة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com