مصر.. الزمالك يستعد لإعادة مهاجمه من الاتحاد

مصر.. الزمالك يستعد لإعادة مهاجمه من الاتحاد

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

اتَّفق مجلس إدارة الزمالك المصري على استعادة خالد قمر مهاجم الفريق المُعار لنادي الاتحاد السكندري خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وينوي مجلس إدارة الزمالك  دعم هجوم الأبيض في ظل رغبة الجهاز الفني التعاقد مع مهاجم في يناير الجاري.

وينوي الزمالك استعادة خالد قمر لعدة أسباب في مقدمتها تألقه اللافت مع الاتحاد السكندري خلال الفترة الأخيرة.

واقترح أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك عودة قمر لمغالاة العديد من الأندية في المقابل المادي نظير الاستغناء عن مهاجميها.

ويترقب مسؤولو الزمالك عودة فريق الاتحاد من السودان بعد انتهاء معسكره المُغلق للتفاوض مع مسؤولي زعيم الثغر لعودة خالد قمر لناديه الأصلي.

وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى تفعيل دور أحمد مرتضى كمشرف على فريق الكرة ليتدخل في كافة الأمور الإدارية الخاصة بالقلعة البيضاء.

ويحسم أحمد مرتضى مع جهاز الزمالك المصير النهائي للمعسكر المغلق ومكان وموعد إقامته وكذلك حسم ملفات اللاعبين المعلَّقة مثل رحيل رمزي خالد وإسلام جمال ثنائي الفريق.

من جهة أخرى، ما زالت الإصابات تطارد محمد مجدي مدافع الزمالك بعدما تعرّض لإصابة جديدة خلال مران فريقه اليوم، في العضلة الأمامية قبل نهاية التدريب استعدادًا لمواجهة الأهلي يوم 10 فبراير المقبل في السوبر بالإمارات.

ويُحدد مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بالزمالك البرنامج العلاجي المناسب لمحمد مجدي بعد خضوعه لكشف طبي دقيق خلال الساعات القادمة.

وتعرّض مجدي لأكثر من إصابة منذ انضمامه للزمالك مطلع الموسم الحالي وكانت البداية بإصابته بالتهابات في عضلة البطن، ما أدى لغيابه لفترة طويلة وبعد العودة وقبل مشاركته في المباريات أُصيب بعين سمكة في قدمه.

من جهة أخرى طلب مرتضى منصور، رئيس الزمالك ، من خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة التدخل من أجل إلغاء الحجز على أرصدة النادي الأبيض في البنوك، وكذلك في أزمة التأمينات والضرائب التي يعاني منها النادي .

وشدد منصور لوزير الرياضة، على هامش الزيارة التي قام بها الأخير لمقر الزمالك، اليوم الخميس، أن أزمة تجميد الأرصدة تمنع الإدارة من التحرك والصرف على مختلف الأنشطة، ولابد من إيجاد حل لها، كما أنه يُفاجأ يوميًا بالعديد من الديون للضرائب والتأمينات ولابد من إيجاد حلول لها أيضًا .

من جانبه، وعد عبدالعزيز، رئيس الزمالك بأن يتدخل ويحاول إنهاء تلك الأزمات، سريعًا مع الجهات المختصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com