الزمالك يسعى لخطف ”مرعي“ من الأهلي.. وأزمة جديدة للفريق في ”الفيفا“

الزمالك يسعى لخطف ”مرعي“ من الأهلي.. وأزمة جديدة للفريق في ”الفيفا“

المصدر: القاهرة وأحمد رامي- إرم نيوز

حذر مسؤولو الأهلي المصري ، عمرو مرعي، لاعب إنبي، من التوقيع لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة حسام البدري، المدير الفني، في التعاقد معه خلال نهاية الموسم.

وكان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، كشف عن وجود توجه للتعاقد مع نجم إنبي.

وفي السياق نفسه، تلقى شريف إكرامي، حارس الأهلي، اتصالات من الجهاز الفني للقلعة الحمراء تطالبه بالصبر وعدم افتعال أي أزمات.

ويأتي ذلك بعد الأنباء التي ترددت عن استقرار كوبر وجهازه المعاون على الاعتماد على عصام الحضري في ضربة البداية بكأس الأمم الأفريقية أمام مالي يوم الـ17 من يناير الحالي.

وفي السياق نفسه، طلب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعض الفيديوهات لمباريات اللاعب النيجيري إيتوبو، للتعرف بشكل أكبر على مستواه الفني.

وما زال النادي الأهلي يبحث عن مهاجم أفريقي مميز لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، بعد تعثر المفاوضات مع كيغان دولي وخاما بيليت، لاعبي صن داونز الجنوب أفريقي.

من ناحية أخرى، تلقي نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، ضربة جديدة، في ملف المستحقات المالية المتأخرة، لبعض لاعبي الفريق الكروي السابقين.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”تلقى الزمالك، خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكن هذه المرة بسبب الكاميروني، أليكسس موندومو، الذي لعب في صفوف القلعة البيضاء عام 2012، قادما من الأفريقي التونسي قبل الرحيل موسم، 2013، بسبب أزمة مستحقاته المالية المتأخرة، قبل قدوم المجلس الحالي“.

وأضاف المصدر: ”موندومو تقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك، يطلب خلالها الحصول على باقي قيمة عقده كاملة لدى القلعة البيضاء، والتي تقدر بـ2 مليون دولار، ما يوازي 38 مليون جنيه مصري، وهو مبلغ ضخم، ويصعب سداده حال صدور قرار بذلك“.

وتابع: ”يستعد وفد زملكاوي، يضم هاني زادة، عضو المجلس، ونصرالدين عزام، المستشار القانوني، للسفر إلى سويسرا، يوم الـ 15 من يناير الحالي، لحضور جلسة الاستماع، في قضية موندومو، يوم الـ18 من الشهر الحالي“.

وأشار المصدر إلى أن وفد الزمالك يسعى لتكرار سيناريو أزمة البنيني رزاق، بعدما نجحوا في الحصول على حكم بعدم أحقيته في أي أموال من النادي، رغم مطالبته بتقاضي مليون و50 ألف دولار، وعاد الأمر نفسه ليتكرر في قضية الغاني أغوغو، بعد تخفيض قيمة مستحقاته من مليون و850 ألف يورو، لتصبح 807 آلاف يورو فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com