مصر.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحي

مصر.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع رمضان صبحي

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز وكريم محمد

رد نادي شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب منتخب مصر، ونادي ستوك سيتي الإنجليزي، على الأنباء التي ترددت، بشأن انتقال صبحي لصفوف إندرلخت البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال شوقي في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”كل ما تردد بشأن انتقال رمضان صبحي لإندرلخت البلجيكي غير صحيح بالمرة، ومجرد إشائات لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف: ”رمضان لم يتلق أي عرض من بلجيكيا، ونادي ستوك سيتي متمسك باستمرار اللاعب، والمدير الفني للفريق مارك هيوز، مقتنع به تمامًا، وأبلغه منذ بداية التعاقد، أن الموسم الأول له، لن يشارك بشكل أساسي، وسيحصل على فرصته كاملة، منذ بداية الموسم المقبل“.

وعن موقفه من الأهلي، قال شوقي: ”رمضان صبحي من أبناء الأهلي، وبالطبع لن يرفض العودة لصفوف الفريق، في حالة عدم استكمال مشواره في أوروبا، ولكن لم يتواصل أي مسؤول مع اللاعب في الفترة الأخيرة، حتى يرفض العودة“.

وأكمل شوقي: ”رمضان سيكون من أهم لاعبي الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، ولن يعود لمصر قبل تحقيق حلمه، بالنجاح في الاحتراف“.

وأكد شوقي وكيل أعمال حسام غالي قائد الأهلي المصري، أن الأخير سوف يعتزل كرة القدم بالفعل في نهاية الموسم المقبل.

وقال شوقي ”الأهلي لم يتحدث مع غالي حتى هذه اللحظة بشأن تجديد عقده“.

وأضاف ”غالي سينتقل للعب في الدوري الصيني في حالة عدم تجديد عقده، ولكن هناك رغبة لدى اللاعب بانهاء مسيرته في القلعة الحمراء“.

وتحدث نادر شوقي -ايضا- عن عماد متعب قائلا“ تجديد عقد اللاعب يتم في الإعلام فقط، ولكنه لم يحدث على أرض الواقع“، مشيراً إلى أن متعب لا يمتلك أي عروض خارجية حتى هذه اللحظة.

وفي السياق نفسه، أكد نادر شوقي أن أحمد المحمدي لن يغادر الدوري الإنجليزي، قائلاً“ في حالة هبوط هال سيتي، فسوف ينتقل المحمدي لفريق إنجليزي جديد“.

ورفض نادي مصر المقاصة، رحيل ثنائي الفريق الكروي أحمد الشيخ، وأحمد سامي، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر داخل المقاصة لـ“إرم نيوز“، إن المدير الفني، إيهاب جلال، أخطر إدارة ناديه، برفض رحيل الثنائي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، الجارية، متمسكًا باستمرار الشيخ حتى نهاية عقده، باعتباره أهم الأوراق في صفوف الفريق الفيومي، بالإضافة إلى حاجته لبقاء أحمد سامي، مع فتح باب التفاوض للاستغناء عنه نهاية الموسم.

وأضاف المصدر أن جلالـ يرفض بشدة فكرة التطرق إلى ملف إنهاء إعارة احمد الشيخ، في منتصف الموسم، وربط الأمر بصفقة استعارة الغاني جون أنطوي من الأهلي، باعتبار أن النادي الأحمر، وافق علي إعارته بالمجان دون الحصول على مقابل مادي، كعربون للحصول على موافقة المقاصة على إنهاء إعارة الشيخ.

وتابع أن المدير الفني تمسك بأحمد سامي، نظرًا للنقص العددي في الخط الخلفي، واعتماده على اللاعب، في مركز قلب الدفاع، رغم أنه يلعب في مركز الوسط المدافع، كونه مركزه الأصلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com