السيسي يستقبل محمد صلاح بسبب "تحيا مصر" (صورة)
السيسي يستقبل محمد صلاح بسبب "تحيا مصر" (صورة)السيسي يستقبل محمد صلاح بسبب "تحيا مصر" (صورة)

السيسي يستقبل محمد صلاح بسبب "تحيا مصر" (صورة)

استقبل الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي روما الإيطالي، بحضور خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بعد تبرع صلاح لصندوق تحيا مصر.

وصرّح السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أكد خلال اللقاء على الأهمية التي تُوليها الدولة للرياضة، باعتبارها عاملًا هامًا في استثمار طاقات الشباب، وتوجيهها نحو مجالات مفيدة لهم ولوطنهم، كما أشار الرئيس إلى الدور الذي يمارسه جميع لاعبي مصر بالخارج، باعتبار كل منهم سفيرًا لوطنه ومسؤولًا عن نقل صورة مصر الحضارية إلى العالم.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الرئيس عبّر كذلك عن تقديره للنموذج الذي قدمه اللاعب الدولي محمد صلاح بالتبرع لصندوق "تحيا مصر" مشيرًا إلى أهمية الدور الاجتماعي للرياضيين في تقديم القدوة الحسنة للمجتمع، ومساهمتهم في جهود التنمية المجتمعية التي تشهدها مصر خلال هذه المرحلة.

من جانبه أعرب اللاعب الدولي محمد صلاح، عن تقديره لاستقبال الرئيس له، مؤكدًا تعهده وزملائه في المنتخب الوطني ببذل أقصى الجهد لرفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية، سواء على المستوى الأفريقي أو الدولي.

وأعرب الرئيس عن أطيب تمنياته للاعب الدولي محمد صلاح ورفاقه في المنتخب، بإسعاد الشعب المصري خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق في الغابون السبت المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com