وفد من تورينو الإيطالي في القاهرة لحسم صفقة نجم الزمالك.. و“مرسي“ ينتظر الاحتراف

وفد من تورينو الإيطالي في القاهرة لحسم صفقة نجم الزمالك.. و“مرسي“ ينتظر الاحتراف

المصدر: القاهرة وأحمد رامي- إرم نيوز

قرر نادي تورينو الإيطالي، تشكيل وفد للسفر إلى القاهرة، من أجل التفاوض مع الزمالك، لضم مصطفى فتحي، لاعب وسط الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد يحيى، وكيل أعمال اللاعب لـ“إرم نيوز“: ”تلقى الزمالك، إخطارًا من تورينو الإيطالي، بموافقته على إرسال وفد رسمي، خلال الفترة الحالية، إلى القاهرة، للتفاوض على استعارة اللاعب، وتقريب وجهات النظر بين الطرفين، بعد إرسال الأبيض طلباته المالية، برغبته في الحصول على مليون يورو للموافقة على انتقال اللاعب على سبيل الإعارة“.

وأضاف يحيى: ”النادي الإيطالي، ليس لديه مانع في تلبية طلبات القلعة البيضاء من الناحية المالية، ولكن مع تخفيض المقابل المطلوب في الإعارة، على أن يتم رفع القيمة المالية للبيع النهائي، بعد انتهاء فترة الإعارة والتي سيتم الاتفاق عليها في العقد المقرر إبرامه بين الطرفين، حال إتمام المفاوضات“.

من جانبه علق أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك، على الأمر لـ“إرم نيوز“ قائلًا: ”أهلًا وسهلًا بأي وفد في مصر، نرحب بهم كضيوف لدينا، وبشأن إعارة مصطفى فتحي، فقد حددنا جميع الطلبات، وأرسلناها لهم، وننتظر حضورهم لإنهاء الأمر، سواء بإعارة اللاعب أو استمراره مع الفريق“.

وطالب مجلس الزمالك، محمد حلمي، المدير الفني للفريق، بتحديد مدى الحاجة إلى اللاعب، قبل استكمال المفاوضات، حيث أبدى موافقته على إعارته، مع توفر بدائل له في قوام الفريق.

من ناحية أخرى، أرجأ المهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشي، مهاجم الفريق، عودته إلى القاهرة من أجل الانتظام في تدريبات الأبيض.

ويعود اللاعب، الخميس المقبل، بعدما كان مقررًا أن يأتي اليوم في تدريبات النادي، التي بدأت بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها لهم المدير الفني للفريق محمد حلمي.

واتفق ستانلي مع الجهاز الفني، على تأجيل عودته بسبب أداءه تدريبات علاجية وطبيعية للتعافي من إصابته في الأنكل.

من جهة أخرى، نفى باسم مرسى، مهاجم الزمالك، ما أثير عن مماطلته في تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء رغبة منه في الانتقال إلى النادي الأهلي.

وقال مرسي في تصريحات تلفزيونية، إنه لن يلعب في مصر سوى لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه يحترم الأهلي ويتشرف باللعب له وارتداء قميصه، ولكنه لن يفعل.

وتابع: ”من يقولون أنني أود ترك الزمالك للعب في ناد آخر داخل مصر، كيف ألعب في نادي آخر وأنا ألعب في النادي الأكبر في مصر، ولا جديد بخصوص العرض الصيني الذي تم الكشف عنه خلال الفترة الماضية“.

وأشار مهاجم الزمالك إلى أن تأخر تجديد تعاقده، حتى الآن، مع نادي الزمالك بسبب رغبته في الاحتراف الخارجي، مشددًا على أنه حال عدم وصول عرض مناسب خارجي سوف يوقع للزمالك 10 سنوات مقبلة.

ومن المقرر أن يحدد المدير الفنى للفريق في أقرب وقت أسماء بعض اللاعبين الذين سيتم رفعهم من القائمة الأفريقية، التي تم إرسالها أخيرًا وضمت 29 لاعبًا.

وينتظر حلمي البت في موقف المعارين الذين سيوافق مجلس الإدارة على رحيلهم رسميًا، حتى لا يتكرر سيناريو المواسم الماضية باستكمال الزمالك مبارياته الأفريقية بـ17 لاعبا فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com