عمرو جمال يهرب من جحيم الأهلي المصري.. و“مؤمن“ يضغط للرحيل – إرم نيوز‬‎

عمرو جمال يهرب من جحيم الأهلي المصري.. و“مؤمن“ يضغط للرحيل

عمرو جمال يهرب من جحيم الأهلي المصري.. و“مؤمن“ يضغط للرحيل

المصدر: القاهرة وكريم محمد وخالد محسن - إرم نيوز

طلب عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي المصري، الرحيل عن صفوف الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب خروجه من الحسابات الفنية لحسام البدري، المدير الفني للفريق.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تلقى جمال، عرضًا من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، للرحيل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أنه لا يشارك مع الفريق بصفة أساسية، نظرًا لاعتماد حسام البدري، على مروان محسن“.

وأضاف المصدر: ”يستعد النادي البرتغالي، لتقديم عرض رسمي للأهلي، خلال الساعات المقبلة، لاستعارة الغزال، لتدعيم هجومه، وهو ما يتوافق مع رغبة اللاعب، بسبب تجميده على دكة البدلاء أخيرًا، وهو الأمر الذي تسبب في استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالغابون“.

يذكر أن ناسيونال ماديرا، كان أرسل عرضًا رسميًا للأهلي، لاستعارة صالح جمعة، إلا أن حسام البدري، رفض التفريط في اللاعب.

من ناحية أخرى، أغلق الجهاز الفني، الباب أمام رحيل محمد جابر ”ميدو“، مهاجم الفريق الكروي، إلى الدوري السعودي، بعد تلقيه عرضًا شفويًا من نادي الرائد.

وأبلغ ”جابر“ إدارة الأهلي، بتلقيه عرضًا من نادي الرائد السعودي، عبر إحدى الشركات التي وقع لها في الأيام الماضية، لاستعارته لمدة 6 أشهر.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للاعب، أن المدير الفني حسام البدري، لن يسمح برحيله معارًا، خاصة أنه سيمنحه الفرصة في المرحلة المقبلة.

وأشار عبدالحفيظ، إلى ضرورة حفاظ اللاعب على تركيزه، من أجل المشاركة بشكل أساسي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أبدى البدري فيه، تحفظه على فكرة التعاقد مع محمود علاء، مدافع وادي دجلة، في الانتقالات الشتوية، تعويضًا لفشل التعاقد مع أحمد سامي، مدافع مصر المقاصة، الذي رفضت إدارة ناديه بيعه في شهر يناير الحالي.

وأكد البدري أن علاء لديه بعض الأخطاء في الرقابة، بجانب ضعف التغطية والبطء.

إلى ذلك، تواجد مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، في مقر النادي، ظهر اليوم الأحد، عقب مران المنتخب العسكري، الذي انضم له في الفترة الماضية.

وحضر مؤمن برفقة وكيل أعماله، من أجل عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للتشاور حول عرض فريق الوحدة السعودي، الذي تلقاه في الفترة الماضية.

وتقدم النادي السعودي بعرض ضخم لضم اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط بمقابل مالي يتخطى الثمانية ملايين جنيه.

ويفكر اللاعب بشكل قوي في قبول العرض، خصوصا وأنه مغر ماليا، ويحاول إقناع مسؤولي الأهلي بالأمر، مقابل تمديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسم آخر.

من جهة أخرى، تقدم مسؤولو نادي أهلي طرابلس الليبي بعرض للحصول على خدمات محمد حمدي زكى، مهاجم الأهلي، على سبيل الإعارة خلال شهر يناير الجاري، وذلك بتوصية من طلعت يوسف، المدير الفني الجديد للفريق الليبي.

وكان يوسف تولى القيادة الفنية للفريق الليبي في الفترة الماضية، عقب رحيله من بتروجت.

ويعاني حمدي زكي في الفترة الأخيرة من الاستبعاد من قائمة الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وتجميده منذ العودة في بداية الموسم الحالي.

وقام يوسف بالتواصل مع اللاعب والتأكيد على رغبته في ضمه خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل قناعته بقدراته الفنية منذ وجوده بالاتحاد السكندري.

كما استكمل الثنائي باسم علي ورامي ربيعة، لاعبا فريق الكرة بالأهلي، جانب من التدريبات التأهيلية في الجيم الخاص بالنادي صباح اليوم.

يذكر أن ربيعة يشكو من التواء في الكاحل، بينما يعاني باسم من جزع في الرباط الداخلي للركبة.

إلى ذلك، كشف النادي الأهلي، عن الموقف النهائي، للتونسي، علي معلول، ظهير أيسر الفريق ومنتخب بلاده، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقال سيد عبدالحفيظ، لـ“إرم نيوز“، إن النادي لن يُفرّط في معلول.
وأَضاف: ”النادي تلقى بالفعل عرضًا من الترجي التونسي، للحصول على خدمات اللاعب، لكن الجهاز الفني رفض تمامًا فكرة التفريط فيه“.
وتابع: ”اللاعب مستمر مع الأهلي حتى نهاية عقده، وأن الجهاز الفني متمسك به، خاصة أن الفريق مقبل على بطولة أفريقيا، التي يسعى الأهلي لاستعادة لقبها هذا العام“.
ومن جانب آخر، نفى عبدالحفيظ، وصول النادي أي مخاطبات أو أوراق رسمية، بشأن الاستبدال في يناير الجاري، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للفريق، ينتظر الشكل الرسمي للقرار، حتى يتصرف على أساسه، في استقدام لاعبين جدد أو الاستغناء عن بعض الحاليين.

وعن أحمد حمودي، المعار لنادي الباطن السعودي، قال عبد الحفيظ إنه أصبح قريبًا للغاية من الانضمام للأهلي، كما أن شيمس بيكلي، لاعب بتروجت، كان مطروحًا أيضا خلال الفترة الماضية للتعاقد معه.

وأكد مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق يحتاج لاعبين في مركزي رأس الحربة، والوسط المهاجم، والجهاز الفني يركز على انتقاء لاعبين جيدين في هذين المركزين، لأن التحديات المقبلة كثيرة وكبيرة.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن هناك عروضًا لضم مهاجم الفريق، الغاني، جون انطوي، أبرزها من مصر المقاصة، والجهاز الفني ينتظر عودة اللاعب، للجلوس معه، واستطلاع رأيه في هذا العرض، واتخاذ القرار بناء على هذه الجلسة.

وعلى صعيد العروض الخارجية، أشار إلى أن هناك عرضًا رسميًا وصل من نادي الوحدة السعودي، لضم صالح جمعة، ومؤمن زكريا، لكن الجهاز الفني متمسك بكلا اللاعبين.

وأضاف عبد الحفيظ، أن هناك رغبة أكيدة لدى الجهاز الفني، لعودة لاعب الفريق المعار لمصر المقاصة، أحمد الشيخ، وسيتم فتح المفاوضات قريبًا مع المقاصة، لعودة اللاعب في يناير الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com