الأهلي المصري يتمسك بعودة أحمد الشيخ.. ويقترب من حمودي

الأهلي المصري يتمسك بعودة أحمد الشيخ.. ويقترب من حمودي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري، بعودة أحمد الشيخ لاعب الفريق المعار إلى مصر المقاصة لصفوف الأهلي بعد انتهاء إعارته.

وناشد البدري بالحصول على الشيخ بعد اكتمال جاهزية اللاعب فنياً كما ينبغي بالشكل الذي سوف يضيف إلى الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورد مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق على الأهلي بخصوص التفريط في اللاعب، متمسكاً ببقائه في الصفوف للحاجة إلى جهوده.

واقترح مجلس إدارة نادي المقاصة بأن يقترح جلال البديل المناسب، نظراً لتمسك الأهلي بالحصول على الشيخ في الانتقالات الشتوية الجارية.

وأبلغ جلال، مجلس إدارة المقاصة، بضرورة الحصول على محمد حمدي زكي لاعب النادي الأهلي ”حبيس دكة البدلاء“ خلال الفترة المؤخرة.

وقام جلال بجس نبض لاعبه المفضل، ليبلغه الشيخ بأنه يتطلع للعب في صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى ليمثل الفريق في البطولات الإفريقية.

وتمسك المدير الفني للنادي الأهلي بالحصول على الشيخ لما سوف يفيد الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي خلال النصف الثاني للبطولة المحلية.

واقترب أحمد حمودي لاعب الباطن السعودي من النادي الأهلي بعد استقراره على العودة إلى مصر خلال الفترة المقبلة وتمثيل الفريق الأحمر.

وعلمت ”إرم نيوز“ من مصادرها الخاصة أن ظروف عائلية تجبر اللاعب على العودة إلى مصر مرة أخرى، وعدم الاستمرار في السعودية.

وأوضح المصدر أن حمودي يتجه إلى فسخ تعاقده بالتراضي مع الباطن من أجل الانضمام إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن حمودي ينسق بشكل دائم مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، للاستقرار حول قيمة التعاقد ومدته وتوقيت الانضمام الرسمي.

وكان حمودي قريباً من الانتقال للنادي الأهلي خلال الموسم السابق، ولكن تعثرت المفاوضات بعد تأخر الفريق الأحمر من ضم اللاعب.

من جهة أخرى، تلقى علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي عدد من العروض البرتغالية والإسبانية للرحيل عن صفوف الأهلي وأبرزها سبورتنج لشبونة.

وترددت أنباء قوية لتوقيع معلول إلى الترجي التونسي بعد جعل الأهلي محطة مؤقتة، ولكن اللاعب خرج ليعلن تمسكه بالاستمرار في صفوف القلعة الحمراء.

وقال الإعلامى سيف زاهر إن إدارة النادى الأهلى قد فتحت المزاد على بيع التونسي على معلول الظهير الأيسر بالنادى خلال الفترة المقبلة.

وأوضح زاهر من خلال برنامجه التليفزيوني أن إدارة القلعة الحمراء قد استقرت على فتح المزاد على بيع التونسي الدولي على معلول خلال الفترة القادمة وذلك بعد تلقيها عدد من العروض لضمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة