لاعب الأهلي والزمالك ينتقل رسميًا للدوري البرتغالي (صور) – إرم نيوز‬‎

لاعب الأهلي والزمالك ينتقل رسميًا للدوري البرتغالي (صور)

لاعب الأهلي والزمالك ينتقل رسميًا للدوري البرتغالي (صور)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

انتقل لاعب خط وسط ناديي الأهلي والزمالك السابق، محمد خليفة، لصفوف لوشويس البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، في صفقة انتقال حر.

وانضم خليفة، إلى لوشويس، الذي يلعب في دوري المحترفين بالبرتغال، بعد أن نال إعجاب المسؤولين في النادي، خلال الفترة الأخيرة.

ولعب خليفة عدة مواسم في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي المصري، وانتقل بعد ذلك إلى الزمالك، لكنه سريعًا ما قرر خوض تجربة الاحتراف، عبر بوابة فريق لوشويس، الذي أشاد مسؤولوه بقدرات اللاعب، وأكدوا أنه صاحب موهبة مميزة.

من ناحية أخرى، بات صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، قريبا من العودة للاحتراف في الدوري البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

تلقى الأهلى في الساعات الماضية، عرضاً رسمياً من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، يطلب فيه استعارة صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأحمر، لمدة 6 أشهر بداية من يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: لم يتضمن عرض الفريق البرتغالي، أي قيمة مالية ، إذ احتوى الخطاب على عرض استعارة اللاعب فقط، مطالبين إدارة الأهلى بتحديد المبلغ الذى تراه مناسباً لإعارة اللاعب، في ظل معاناة جمعة من عدم المشاركة بشكل مستمر“.

ولعب جمعة في صفوف ماديرا، على سبيل الإعارة في الموسم قبل الماضي، قبل أن يعود مجدداً لصفوف إنبي ،الذي قام من جانبه ببيعه للأهلي مطلع الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com