إعلان قائمة منتخب مصر النهائية.. و“فتحي“ يطيح بالنني من التشكيلة

إعلان قائمة منتخب مصر النهائية.. و“فتحي“ يطيح بالنني من التشكيلة

المصدر: القاهرة وكريم محمد - إرم نيوز

كشف أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، عن إمكانية مشاركة أحمد فتحي، لاعب الأهلي المصري، في خط الوسط خلال كأس الأمم الأفريقية في الغابون.

وفتح نبيه الباب أمام فكرة الاعتماد على أحمد فتحي في خط الوسط، والاستفادة من قدرته على اللعب في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر.

وتألق فتحي مع النادي الأهلي، بالفترة الماضية ونجح في استعادة حالته الفنية والبدنية بشكل كبير جدًا، كما اعتمد عليه حسام البدري، المدير الفني، في خط الوسط بالمباريات الأخيرة.

وفي السياق نفسه، طالب أحمد حسام ”ميدو“، نجم منتخب مصر السابق والمدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة، هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، بعدم الاعتماد على محمد النني في التشكيل الأساسي خلال كأس الأمم الأفريقية في الغابون.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: ”النني مفارقة غريبة جدًا، فهو يشارك في آرسنال الإنجليزي، في حين لا يظهر مع الفراعنة بالشكل الجيد“.

ونصح ميدو، كوبر بالاعتماد على أحمد فتحي في خط الوسط خلال بطولة كأس الأمم بدلا من النني، والمفاضلة بين عمر جابر وأحمد المحمدي في الجبهة اليمنى.

وفي السياق نفسه، استقر اتحاد الكرة على طرح تذاكر اللقاء الودي بين مصر وتونس، يوم الخميس المقبل، وستكون قيمة التذكرة الموحدة 50 جنيها.

ويلتقي منتخب مصر مع تونس، يوم الأحد المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض كأس الأمم الأفريقية.

إلى ذلك، استقر كوبر بشكل كبير على منح سعد الدين سمير، مدافع الفريق، فرصة المشاركة أمام تونس لمدة 90 دقيقة من أجل إكسابه المزيد من حساسية المباريات الدولية، وتحسبًا لعدم تعافي المخضرم أحمد حجازي بنسبة 100%.

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا، التي ستخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا 2018 بالغابون.

وكشف الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة، أسماء اللاعبين الأربعة الذين تم استبعادهم من القائمة النهائية للفريق، وهم: محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي ومحمد إبراهيم لاعب الزمالك وأحمد جمعة وحماده طلبة لاعبا المصري.

وتضم القائمة 23 لاعباً وهم: عصام الحضري وأحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد المحمدي وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وأحمد حجازي ومحمد النني ومحمد صلاح ومروان محسن وعمر جابر وأحمد الشناوي وسعد سمير وطارق حامد وأحمد حسن ”كوكا“ ومحمود عبد المنعم ”كهربا“ ومحمود حسن ”تريزيجيه“ وعلي جبر وكريم حافظ ورمضان صبحي وعمرو وردة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة