هل طلب حسام غالي اللعب للزمالك؟

هل طلب حسام غالي اللعب للزمالك؟

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أبدى حسم غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استياءه الشديد بعد التصريحات التي خرجت تقول، بأنه كان يريد الانضمام لنادي الزمالك.

ونفى غالي، ما تردد جملة وتفصيلًا بشأن نيته في الخروج من النادي الأهلي أو التفكير في اللعب لأي ناد أخر داخل مصر الآن أو في أي وقت سابق.

وكان أمير مرتضى منصور قد أعلن في تصريحات إذاعية أن غالي كان يريد الانضمام للزمالك ”وضع لينك الخبر“. 

وأكمل غالي خلال تصريحات صحفية أنه يكن كل التقدير والاحترام لكافة الأندية ومسئوليها وجماهيرها، إلا إن الحديث عن رحيله لأي نادٍ آخر وطلبه بالانتقال لأي نادي آخر داخل مصر أمر غير واقعي بالنسبة له؛ نظرا لانتمائه الكبير للنادي الأهلي وجماهيره.

استمع على ما قاله أمير مرتضى منصور بالضغط هنا

وأوضح غالي أنه حينما عاد من رحلة احتراف خارج مصر كان يملك عرضا داخليا من الزمالك مقدر بأضعاف المبلغ الذي تقاضه حينما وقع للأهلي.

وأشار الكابيتانو أنه مع كل هذه الإغراءات فضل التوقيع للأهلي نظرا لانه ينتمي لهذا الكيان الذي تربى فيه منذ صغره.

وشدد غالي على أن الحديث في هذا الأمر وفي هذا التوقيت أمر غير منطقي وأن الجميع يعلم مدى حبه وانتمائه للأهلي، لاسيما وأنه لا يزال مرتبطا بعقد مع الأهلي حتى نهاية الموسم.

وأما عن تجديد عقده أشار غالي إلى أنه لم ولن يلعب سوى للأهلي داخل مصر ، مؤكدًا على أنه تحت أمر النادي في حالة فتح ملف التجديد وكلها أمور سابقة لأوانها.

وأكمل أنه على الجميع إغلاق مثل هذه الصفحات في الوقت الحالي والتركيز في مباراة الفريق المقبلة في كأس مصر أمام الالومينيوم ومن بعدها مباراة أهم أمام الزمالك في الدوري.

وفي سياق متصل أشار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن الفترة الحالية ليست التوقيت المناسب للحديث عن عروض اللاعبين للرحيل عن الفريق.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن هناك جلسة ثلاثية سوف تجمعه هو والكابتن حسام البدري مع المهندس محمود طاهر، عقب انتهاء مباراة القمة مع الزمالك.

ومن المقرر أن يتم خلال الجلسة وضع النقاط على الحروف ومناقشة كافة عروض التي تلقاها اللاعبين، ومن سيبقى ومن سيرحل.

وأوضح مدير الكرة على أنه يريد الحفاظ على تركيز اللاعبين نظرًا لأن الفريق يدخل على مرحلة صعبة وعنده مبارتين هامتين الأولى أمام الألومنيوم في كأس مصر، والأخرى مع الزمالك في ختام مباريات الدور الأول للدوري.

وتابع أنه لا مجال للحديث عن الصفقات الجديدة أو الراحلين عن صفوف الفريق في هذا التوقيت الصعب للحفاظ على تركيز كافة اللاعبين لعدم خلق حالة من الفتنو.

ونفى مدير الكرة أن يكون للأهلي أي دخل في تحديد مكان إقامة لقاء باعتبارها مباراة الخصم، ومن حقه اختيار ملعبها وتنظيمها وفقًا لما تراه الجهات الأمنية.

واختتم عبد الحفيظ حديثه بالتأكيد على رضاه عن المجهود والأداء الذي يقدمه اللاعبون في ظل ضغط المباريات، وصعوبة المنافسة، مشددا على ثقة من قدرة الأهلى على مواصلة عروضه القوية، سواء أمام الألومنيوم في كأس مصر أو الزمالك في الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة