الزمالك يحصل على توقيع باسم مرسي لـ4 سنوات
الزمالك يحصل على توقيع باسم مرسي لـ4 سنواتالزمالك يحصل على توقيع باسم مرسي لـ4 سنوات

الزمالك يحصل على توقيع باسم مرسي لـ4 سنوات

نجح نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بشكل رسمي، في تجديد تعاقد مهاجم الفريق الكروي، ومنتخب مصر الأول، لمدة 4 سنوات.

وقال منصور، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز": "قام باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بتجديد تعاقده مع النادي لمدة 4 مواسم، بداية من الموسم المقبل".

وأضاف: "باسم قام بتجديد تعاقده دون وضع أي شروط، ولن نقف أمام مستقبل اللاعب في حالة وصول عرض احتراف مناسب له، خلال الفترة المقبلة".

من جانبه قال اللاعب: "قمت بالتوقيع للزمالك، لأنه بيتي وصاحب الفضل فيما وصلت له، مؤكدًا أنه تم تقديره ماديًا بالشكل المناسب".

كان باسم، عقد جلسة مع مجلس الإدارة، في حضور كل من، محمد حلمي، مدرب الفريق، وإسماعيل يوسف مدير الكرة، قبل التوصل لاتفاق بشأن تجديد التعاقد.

يذكر أن باسم مرسي، قد انضم إلى الزمالك، بداية موسم "2014-2015"، وساهم في تتويج القلعة البيضاء بلقب الدوري في موسم انتقاله نفسه، إلى جانب لقبين في كأس مصر.

كما نجح نادي الزمالك، في إنهاء أزمة تجديد عقد محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس مرمى الفريق، الذي قاطع التدريبات خلال الفترة الماضية، بسبب غيابه عن التشكيل الأساسي في المباريات.

ووقع جنش، عقدًا جديدًا مع الزمالك، لمدة 4 مواسم مقبلة، ليغلق الباب أمام الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى الأهلي، الغريم التقليدي للقلعة البيضاء.

وحضر جلسة تجديد جنش، وكيل أعماله أحمد يحيى، بجانب أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، وأحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة.

ويحصل الحارس المميز، على 2.5 مليون جنيه سنويًا، في العقد الجديد، بما يعني حصوله على 10 ملايين جنيه، عن قيمه العقد في الـ4 سنوات المقبلة.

ومن جانبه، قال اللاعب لـ"إرم نيوز"، عقب التجديد: "لم أضع شروطًا من أجل الموافقة على الاستمرار مع الفريق، لم أتحدث مع النادي بشأن التفاصيل المالية للعقد، وأبلغوني بما سأحصل عليه، وبصمت بإصبعي دون نقاش".

وفي المقابل، يواجه علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، ضغوطًا أسرية، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، والانتقال لصفوف الترجي التونسي.

وقال مصدر مقرب من معلول لـ"إرم نيوز": "اللاعب يواجه ضغوطًا كبيرة من زوجته، التي ترغب في عودته لتونس، والانتقال لصفوف الترجي في يناير".

وأضاف المصدر: "زوجة معلول ملت من التواجد بعيدًا عن أسرتها في مصر، لكثرة غياب اللاعب في معسكرات، وتطالبه بالموافقة على عرض الترجي".

ومن جانبه، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ"إرم نيوز": "في حالة تلقي الأهلي عرضًا رسميًا مناسبًا لرحيل معلول، من المقرر عرضه على حسام البدري، المدير الفني".

وأضاف: "في حالة وصول عرض بقيمة مادية كبيرة لضم معلول، من الممكن أن يوافق الجهاز الفني على رحيله".

وتعاقد الأهلي مع علي معلول، قائد الصفاقسي التونسي وهدّاف البطولة الوطنية، خلال الموسم الماضي، مقابل 700 ألف يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com