ماذا سيطلب الأهلي المصري من ريال مدريد؟

ماذا سيطلب الأهلي المصري من ريال مدريد؟
Football Soccer - Real Madrid v Kashima Antlers - FIFA Club World Cup Final - International Stadium Yokohama - Japan , 18/12/16 Real Madrid celebrate winning the FIFA Club World Cup Final with the trophy Reuters / Issei Kato Livepic

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

استقر مجلس إدارة الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، على إرسال خطاب رسمي لريال مدريد الإسباني، بعد تتويجه بكأس العالم للأندية، والحصول على لقب الأكثر تتويجًا بالبطولات العالمية، بعد أن فاز بـ 21 لقبًا، مقابل 20 للمارد الأحمر.

وقال مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء، لشبكة ”إرم نيوز“: ”قررت إدارة الأهلي، إرسال خطاب رسمي لريال مدريد، تهنئه فيه بالحصول على لقب الأكثر تتويجًا في العالم، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد التتويج بكأس العالم للأندية“.

وأضاف: ”إدارة النادي ليست حزينة لضياع اللقب، لأن هذا في الإطار التنافسي الذي وضع الأهلي في مصاف الأندية العالمية الكبرى، للتنافس على لقب الأكثر تتويجًا في العالم“.

وتابع: ”الأهلي سيقوم بإرفاق خطاب لنادي ريال مدريد، يستأذن في استمرار لقب الأكثر تتويجًا في العالم، على قميص النادي، وكافة منتجاته، حتى نهاية الموسم الحالي، حتى لا تتضرر إدارة الأحمر تسويقيًا“.

وأوضح المصدر، أن هذه الخطوة اتبعها آسي ميلان الإيطالي مع الأهلي بشكل رسمي، حفاظًا على حقوق النادي التسويقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة