مصر.. حسام باولو على أبواب الزمالك في صفقة تبادلية

مصر.. حسام باولو على أبواب الزمالك في صفقة تبادلية

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

قرر مجلس إدارة الزمالك المصري، عقد صفقة تبادلية مع نادي سموحة، لضم حسام باولو، مهاجم الفريق السكندري ومنتخب مصر الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء، لـ“إرم نيوز“: ”باولو اقترب من الزمالك، بعد ترحيب الأخير، ومديره الفني محمد حلمي، بضم المهاجم، خاصة أنه لا يرغب في استكمال مشواره مع النادي الساحلي“.

وأضاف: ”من المنتظر أن يعرض رئيس الزمالك على نظيره فرج عامر، رئيس سموحة، إبرام الصفقة عن طريق التبادل، على أن يتم الاستغناء عن رمزي خالد، مقابل باولو“.

يذكر، أن حسام باولو أعلن في وقت سابق، أن الانضمام للزمالك هو حلم حياته، كما أنه دخل في أكثر من أزمة مع حلمي طولان، المدير الفني الحالي لسموحة، بسبب رغبته في الرحيل.

من جهة أخرى كشف محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، عن مطالبته لمسؤولي النادي برحيل المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا، والتعاقد مع مهاجم أفريقي بديل.

وأوضح حلمي، في تصريحاته، للصحفيين اليوم الأحد أن اللاعب لم يظهر بالمستوى المتوقع في المباريات رغم تألقه في التدريبات ولم ينسجم مع الفريق بالشكل الذي يمنحه مكانًا ثابتًا في التشكيل.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أعلن خلال الأيام الأخيرة عن اقتراب فسخ التعاقد مع مايوكا بشكل رسمي خلال الجلسة التي سيعقدها وكيل أعمال اللاعب مع مسؤولي النادي.

وفي سياق متصل، رحب حلمي بفكرة التعاقد مع حسام باولو مهاجم سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وشدد على أنه لاعب متميز وتواجده سيكون إضافة قوية لأبناء ميت عقبة.

من ناحية أخرى، كشف أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك أن البرازيلي ماركو رودوريغو مدرب الأحمال هو الذي سيحدد موقف موعد عودة محمود جنش حارس مرمى الفريق لتدريبات حراس المرمى.

وأوضح طاهر أن جنش تغيب عن التدريبات لمدة 3 أسابيع وهي فترة طويلة وكان يخضع لبرنامج بدني في الفترة الأخيرة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات بعد انتهاء أزمته.

وكان اللاعب اعتذر عن واقعة مغادرته لمعسكر الفريق في مباراة وادي دجلة بالدوري دون إذن وانقطع عن التدريب، وعاد مرة اخرى وأنهى خلافه مع إدارة النادي والجهاز الفني ويخضع لبرنامج بدني وتأهيلي حاليًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com