إعلان مواعيد مباريات دور الـ 32 لكأس مصر وتأجيل مباراة الزمالك

إعلان مواعيد مباريات دور الـ 32 لكأس مصر وتأجيل مباراة الزمالك

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، برئاسة عامر حسين، اليوم السبت، عن مواعيد وملاعب مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2016 / 2017.

وتستهل مباريات دور الـ 32 يوم 21 ديسمبر الجاري بلقاء الاتحاد مع السكة الحديد في ستاد المكس.

وفي اليوم التالي مباشرة يلتقي الأهلي مع الألومنيوم في ستاد السلام، وإنبي مع الفيوم على ملعب بتروسبورت، وبتروجيت مع الأسيوطي في ستاد السويس، وسموحة والمريخ في ستاد المكس.

وتستكمل المباريات يوم 23 من الشهر نفسه بلقاءات الداخلية مع الجونة على ملعب الشرطة، وطلائع الجيش وكهرباء الإسماعيلية على استاد جهاز الرياضة، ووادي دجلة مع فاركو في استاد القاهرة.

وفي اليوم التالي مباشرة يلتقي المقاولون العرب مع حرس الحدود في استاد الجبل الأخضر.

ويستأنف دور الـ 32 يوم 25 من الشهر ذاته بلقاءات الإسماعيلي مع عرب الرمل في استاد الإسماعيلية، والمصري مع المحلة في استاد الإسماعيلية عقب انتهاء المباراة الأولى، والإنتاج مع إف سي مصر في استاد السلام ثم المقاصة مع الشرطة في استاد الفيوم.

ويلتقي طنطا مع أسوان بملعب طنطا يوم الثاني من يناير المقبل، فيما تختتم منافسات دور الـ 32 لكأس مصر في اليوم التالي مباشرة بلقاء الشرقية مع التعدين في استاد بنها.

في حين تم تأجيل مباراة الزمالك والأولمبي في الدور ذاته بسبب انشغاله بأداء مبارياته المؤجلة في الدوري الممتاز خلال تلك الفترة حيث له 4 لقاءات مؤجلة أمام الانتاج والمقاصة والشرقية وطلائع الجيش.

من ناحية أخرى، أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من الدوري الممتاز في موعدها المحدد سلفًا يوم 29 ديسمبر الجاري .

وقال رئيس لجنة المسابقات، اليوم السبت، أنه ينتظر انتهاء اجتماع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري لتحديد الموقف النهائي للقمة التي لا مجال لتأجيلها خاصة بعد رفض القطبين للأمر .

وكان كوبر، طلب تأجيل القمة، خوفًا من تعرض اللاعبين للإرهاق قبل المشاركة في أمم إفريقيا بالغابون 2017 في يناير المقبل .

وشدد عامر حسين على أنه تم وضع الجدول الخاص بمباريات دور الـ32 لكأس مصر ، وإخطار الأندية به بشكل رسمي وأي تغيير في مواعيد المباريات سيتسبب في تعارض مواعيد مباريات الدوري والكأس ولا مجال لحدوث ذلك نظرًا لضيق الوقت

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com