حسام البدري يحذر اللاعبين قبل مواجهة المصري

حسام البدري يحذر اللاعبين قبل مواجهة المصري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

اجتمع حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري، بلاعبي الفريق قبل المران المسائي للفريق الأحمر على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشدد البدري للاعبين على أنه لا مجال للتفريط في نقاط الفوز أمام المصري، مطالبًا اللاعبين ببذل قصارى جهدهم للعودة بالانتصار من ملعب برج العرب.

وتوعد البدري اللاعبين المُقصرين بالاستبعاد، خاصة أن المباريات المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين، واصفًا إياها بأنها مباريات ”كؤوس“.

وقال البدري للاعبين ”مباراتا المصري والزمالك لا يقبلان القسمة على اثنين، لو عايزين نفوز بالدوري ونتصدر وننهي الدور الأول بشكل محترم لازم نفوز بالست نقاط مفيش مجال للخسارة أو التعادل“.

وقام البدري بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين، وشرح لهم بعض الأمور الخاصة بالمنافس، وطالبهم بعدم اللجوء للعصبية أو الضغوط من جانب أي لاعب.

وطالب المدير الفني للقلعة الحمراء اللاعبين بضرورة التركيز على بناء الهجمات بشكل سريع، وضرورة التحرك في كل أرجاء الملعب، خاصة للاعبي الوسط الهجومي والمهاجم الصريح، لتذويب الخطوط الدفاعية القوية للمصري.

ويواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي الأحد المقبل من عمر الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري العام على ملعب الجيش باستاد برج العرب.

من جهة أخرى، نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ما تردد عن نية الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري الاستغناء عن علي معلول الظهير الأيسر للفريق.

ونفى عبدالحفيظ وصول أية عروض تخص اللاعب على معلول سواء من الترجي التونسي أو غيره من الأندية.

وأكد مدير الكرة أنه لا توجد أي نية في الجهاز الفني للفريق للاستغناء عن اللاعب، خاصة أنه يقدم مستويات جيدة مع الأهلي، ويمثل إضافة في الجبهة اليسرى للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة