المصري يحفز لاعبيه لمواجهة الأهلي بالمال والذبائح
المصري يحفز لاعبيه لمواجهة الأهلي بالمال والذبائحالمصري يحفز لاعبيه لمواجهة الأهلي بالمال والذبائح

المصري يحفز لاعبيه لمواجهة الأهلي بالمال والذبائح

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هانى أبو ريدة حضور 50 فرد لكل نادٍ في لقاء الأهلي والمصري بالدوري المحلي يوم الأحد المقبل في الجولة الـ16 لبطولة الدوري المقرر إقامتها باستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا للأهلي والمصري على السواء، لتحديد أسماء المصرح لهم بالدخول من مجلس إدارة الناديين على ألا يتم السماح لأي فرد آخر دخول الملعب.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري تحفيز اللاعبين بمكافأة مالية كبيرة، وذلك قبل مباراة الأهلي والمقرر لها في الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتم الإعلان عن أنه في حالة الفوز سيتم منح كل لاعب مكافأة مالية تقدر بـ10 آلاف جنيه لكل لاعب، لتقديم أداء قوي قبل مباراة الأهلي.

في السياق ذاته، ذبح مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية عجلاً بمقر النادي قبل مواجهة الأهلى بعد الفوز السادس على التوالي مساء أمس على الاتحاد السكندري بهدف نظيف أحرزه أحمد جمعة، وساهم في احتلال الفريق المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري.

وكان المصري قد نجح في تحقيق 6 انتصارات متتالية خلال المرحلة الماضية، وهو ما رفع رصيد الفريق إلى 31 نقطة جعلته يحتل المركز الثالث بجدول الدوري.

ويتبقى للمصري مباراة وحيدة مع نهاية الدور الأول ستكون أمام الإنتاج الحربي في ختام مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري.

ويستعد الأهلي على قدم وساق للمواجهة المصيرية، متحفزاً بالفوز بعد إيقاف إنبي قطار انتصاراته المتتالية، سعياً لدخول لقاء القمة أمام الزمالك بروح الانتصار في المباراة المقرر بين الطرفين 29 ديسمبر الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com