مصر.. الأهلي يستقر على رحيل 3 لاعبين
مصر.. الأهلي يستقر على رحيل 3 لاعبينمصر.. الأهلي يستقر على رحيل 3 لاعبين

مصر.. الأهلي يستقر على رحيل 3 لاعبين

قرر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري، الاستغناء عن 3 لاعبين من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

أول اللاعبين الراحلين هو محمد حمدي زكي "جدو" إلى نادي إنبي أو وادي دجلة بعدما تقدم الفريقان بعروض رسمية لضم اللاعب، حيث تجري المفاضلة بينهما من قبل لجنة الكرة ومجلس إدارة الفريق.

كما تقرر الموافقة على إعارة أحمد حمدي لاعب وسط فريق الشباب لأحد ناديي مصر المقاصة أو الاتحاد السكندري بعدما طلب الفريقان التعاقد مع النجم الشاب.

واستقر الجهاز الفني على بيع المهاجم الغاني جون أنطوي بشكل نهائي لنادي وادي دجلة بعدما تلقى الأهلي عرضًا رسميا قيمته 300 ألف دولار أمريكي.

من جهة أخرى، وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على خوض فريق الكرة الأول مباراة ودية أمام نظيره اتحاد جدة السعودي في يناير المقبل.

وتنطلق المباراة خلال معسكر الفريق المصري في فترة توقف الدوري لمشاركة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها يناير المقبل في الجابون.

وتأتي المباراة على هامش معسكر الفريق الأحمر الذي تنظمه شركة "صلة" راعي النادي الأهلي، بعد مفاضلة أكثر من ناد قوي وعرضه على مجلس إدارة الفريق المصري.

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر اجتماعا مهمًا مساء اليوم لمناقشة العديد من الأمور في مقدمتها تحديد موعد الجمعية العمومية القادمة.

ويشهد الاجتماع دراسة العروض المقدمة من 4 شركات عالمية لإنشاء ستاد الأهلي الجديد في فرع النادي بالشيخ زايد، ومعرفة حجم نشاط كل شركة وقدراتها المالية على اتمام المشروع.

ويقرر المجلس تعيين مدير للخدمات في فرعي مدينة نصر والشيخ زايد، فضلا عن مناقشة العديد من الأمور الإنشائية والخدمية في مقرات النادي الثلاثة، بالإضافة إلى القرارات المتعلقة بالنشاط الرياضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com