اتحاد الكرة المصري يطبق نظام الاستبدال.. وغالي يقلد صلاح – إرم نيوز‬‎

اتحاد الكرة المصري يطبق نظام الاستبدال.. وغالي يقلد صلاح

اتحاد الكرة المصري يطبق نظام الاستبدال.. وغالي يقلد صلاح

المصدر: القاهرة – إرم نيوز وكريم محمد

فجر مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مفاجأة من العيار الثقيل مؤكداً أن نظام الاستبدال سيتم تطبيقه في شهر يناير.

وقال عبد الغني خلال تصريحات إذاعية ”اتحاد الكرة مجبر على تطبيق نظام الاستبدال حتى لا نخالف لوائح الاتحاد الدولي، وكما يطبق ذلك القرار في جميع الدوريات الأوروبية“.

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى ضرورة تطبيق نظام الاستبدال، لحاجة جميع الأندية له، في ظل كثرة الإصابات نتيجة تلاحم المباريات.

يذكر أن النادي الأهلي برفقة عدد كبير من الأندية، قد ضغط على اتحاد الكرة في الساعات الماضية من أجل تطبيق نظام الاستبدال.

وفي السياق نفسه، استقر حسام البدري على مشاركة حسام غالي في التشكيل الأساسي خلال مواجهة المصري البورسعيدي يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وسيعود أحمد فتحي لقيادة الجبهة اليمنى على حساب محمد هاني، وسيتم الاعتماد على غالي في خط الوسط بجانب حسام عاشور، من أجل إعادة الفاعلية لخط الوسط.

وفي سياق متصل، يضغط صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي، على الجهاز الفني ومجلس الإدارة من أجل الاحتراف في الدوري السعودي.

ويرفض صالح الجلوس على دكة البدلاء والمشاركة في بعض المباريات لدقائق معدودات، رغم ظهوره بشكل جيد خلال التدريبات ونجاحه في استعادة حالته الفنية والبدنية.

في الوقت الذي ينتظر خلاله الجهاز الفني للأهلي، تطبيق نظام الاستبدال من أجل بحث إمكانية احتراف صالح جمعة على سبيل الإعارة في صفوف الوحدة السعودي.

إلى ذلك، قرر حسام غالي قائد النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، السير على خطى محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، من خلال التبرع لصندوق ”تحيا مصر“، لدعم الاقتصاد المصري.

وقال مصدر مقرب من غالي لـ“إرم نيوز“ إن لاعب الأهلي قرر التبرّع لصندوق ”تحيا مصر“ بمبلغ 2 مليون جنيه ليسير بذلك على خطى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى روما الإيطالي، الذى تبرّع أخيرًا للصندوق بمبلغ 5 ملايين جنيه.

وأضاف المصدر ”تأتى هذه الخطوة انطلاقًا من حرص حسام غالى على دعم بلاده فى هذه الفترة الحرجة من منطلق حرصه على المشاركة فى هذه الأمور المهمة“.

وتابع المصدر ”سيقود غالي حملة بين لاعبي النادي الأهلي، لحثهم على التبرع للصندوق، لدعم الاقتصاد، في ظل الارتفاع المستمر لسعر الدولار“.

وتبرع النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، بمبلغ 5 ملايين جنيه لصندوق تحيا مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com