الزمالك المصري ورمضان صبحي مرشحان لجوائز ”كاف“ رسميًا – إرم نيوز‬‎

الزمالك المصري ورمضان صبحي مرشحان لجوائز ”كاف“ رسميًا

الزمالك المصري ورمضان صبحي مرشحان لجوائز ”كاف“ رسميًا

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

دخل نادي الزمالك المصري، ورمضان صبحي لاعب وسط نادي ستوك سيتي الإنجليزي، ومنتخب مصر الأول، ضمن قائمة الترشيحات للفوز بجوائز الأفضل في أفريقيا لعام 2016.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“، عن ترشيح المصري الشاب، رمضان صبحي، لجائزة أفضل لاعب واعد في القارة السمراء، لعام 2016.

لاعب ستوك سيتي، يواجه منافسة من أربعة لاعبين صاعدين أبرزهم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي كليتشي إيهاناتشو، وليا ميشاك الكونغولي، لاعب فريق مازيمبي، ونابي كيتا الغيني لاعب فريق لايبزيغ الألماني، والنيجيري إتيبو أوجينكارو، لاعب سي دي فيرنيس.

صبحي شارك عام 2016 مع منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا وكأس العالم، ونجح في صناعة هدف في مرمى نيجيريا، وتسجيل آخر في الفريق نفسه ليقود مصر لنهائيات أمم أفريقيا 2017 بعد غياب 7 سنوات.

czyysdcxuaadqey

وفي الإطار نفسه، دخل نادي الزمالك في ترشيحات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لأفضل ناد لعام 2016، بعد أن نجح في بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ 14 عامًا.

”كاف“ أعلن عبر موقعه الرسمي وجود الزمالك بين 5 أندية في الترشيحات للفوز بجائزة نادي العام في أفريقيا، والتي سيعلن عنها يوم الـ 5 من يناير 2017 في حفل الاتحاد الأفريقي السنوي.

الزمالك وصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكنه خسر ذهاباً من صن داونز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة، وفاز في برج العرب بالإسكندرية بهدف نظيف، ليخسر اللقب بمجموع المباراتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com