مصر.. مرتضى يحذر اللاعبين من السهر وتوفيق يعتذر – إرم نيوز‬‎

مصر.. مرتضى يحذر اللاعبين من السهر وتوفيق يعتذر

مصر.. مرتضى يحذر اللاعبين من السهر وتوفيق يعتذر

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

حرص مرتضي منصور رئيس الزمالك المصري على عقد جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة بتروجيت الثلاثاء المقبل في الدوري.

وطالب منصور لاعبي الزمالك بضرورة التركيز الشديد الفترة المقبلة والعودة إلى الانتصارات من جديد، محذرهم من السهر وعدم تنفيذ تعليمات المدير الفني في التدريبات.

وعلى هامش المران، انفرد أحمد توفيق برئيس الزمالك، مبديًا اعتذاره الشديد عمّا بدر منه خلال الفترة الماضية.

ورد مرتضى على اللاعب قائلًا: ”قبلت اعتذارك، وأتمنى منك التركيز في الملعب خلال الفترة المقبلة وعدم الانشغال بأية أمور أخرى من شأنها أن تؤثر على مستواك في الملعب“.

من جهة أخرى، عقد محمد حلمي المدير الفني للزمالك جلسة خاصة مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق.

وأكد إبراهيم للمدير الفني أنه جاهز تمامًا للمشاركة في أي مباراة، مشيرًا إلى أنه يشعر بتحسن كبير وقادر على العطاء في أرض الملعب.

وطالب حلمي اللاعب بعدم التعجل، موضحًا أنه يريد مشاركته في المباريات السهلة لحمايته في بداية العودة من الخشونة والضغوط الزائدة.

في سياق متصل طرح عدد من الوسطاء اسم صالح جمعة على الجهاز الفني للزمالك لضمه خلال الفترة المقبلة إلى القلعة البيضاء.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ من مصادرها الخاصة ترحيب الجهاز الفني للزمالك باللاعب الموهوب إلى صفوف الفريق يناير المقبل.

وطرح الجهاز الفني وجهة نظره بخصوص اللاعب على مرتضى منصور رئيس النادي، ليبدي الأخير عدم رفضه الأمر، شريطة تخليص جمعة نفسه من ناديه الحالي.

ووجه مرتضى منصور بوضع اسم اللاعب في قائمة الاحتياجات الشتوية التي سيختارها المدير الفني محمد حلمي، وكتابة ”شرط التخليص“ كأحد البنود الرئيسية في انضمامه للزمالك.

ومن المقرر أن يتم التواصل مع جمعة خلال الفترة المقبلة من قبل مسئولي الزمالك، خاصة أن جمعة لا يشارك مع فريقه الحالي بشكل منتظم.

وينوي حسام البدري المدير الفني للأهلي إلى إخراج جمعة من القائمة الأفريقية، وهو ما سيسفر عن انفجار اللاعب الوشيك في ظل عدم الاعتماد عليه مؤخرًا في المباريات المحلية.

ورفض حسام البدري المدير الفني للفريق في تصريحات سابقة الموافقة على بيع جمعة في يناير، مبديًا حاجته لاستمراره في صفوف الفريق، وأنه سوف يعتمد عليه مستقبلًا بعد تقلص آمال عودة نظام الاستبدال.

يذكر أن صالح جمعة لاعب النادي الأهلي تلقى عدد من العروض الخليجية وعلى رأسها الوحدة السعودي للرحيل عن القلعة الحمراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com