الأهلي والزمالك في الإمارات 10 فبراير.. ومفاجأة عن قضية عودة الاستبدال – إرم نيوز‬‎

الأهلي والزمالك في الإمارات 10 فبراير.. ومفاجأة عن قضية عودة الاستبدال

الأهلي والزمالك في الإمارات 10 فبراير.. ومفاجأة عن قضية عودة الاستبدال

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

استقرت الشركة الراعية لاتحاد الكرة المصري، على إقامة لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك، في الإمارات، في شهر فبراير المقبل.

وقال محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي لاتحاد الكرة، لـ“إرم نيوز“: ”تم حسم مكان إقامة السوبر المصري، الذي يجمع الأهلي بصفته بطل الدوري، والزمالك بطل كأس مصر، عن الموسم المنقضي 2014 – 2015“.

وأضاف كامل: ”الإمارات هي التي ستستضيف السوبر، وسيتم إخطار اتحاد الكرة بذلك في خطاب رسمي، وإقامة المباراة يوم 10 فبراير باستاد محمد بن زايد، الذي يسع إلى 50 ألف متفرج“.

وتلقى اتحاد الكرة، عدة عروض خلال الفترة الأخيرة، من بينها السعودية ولبنان وبعض الدول الأوروبية مثل إيطاليا، ولكن تم تفضيل الإمارات بعد نجاح تجربة الموسم الماضي، وفاز بلقبها الأهلي على حساب الزمالك.

إلى ذلك، فتح النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، خط مفاوضات مع عمرو مرعي، مهاجم إنبي، لضمه لصفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”يواجه النادي صعوبة شديدة في التعاقد مع مهاجم أجنبي، بسبب المقابل النادي المرتفع الذي يطلبه الأندية واللاعبون الأجانب،

وكان آخرها ثنائي صن داونز، خاما بيليات والاكوادوري دي كاسترو، حيث تخطيا حاجز الـ4 ملايين يورو“.

وأضاف المصدر: ”إدارة الكرة بالأهلي بدأت تفكر بجدية في التعاقد مع عمرو مرعي لاعب إنبي، حال الوصول لاتفاق مع إدارة النادي البترولي“.

وتابع: ”أنور سلامة عضو لجنة الكرة بالأهلي، منح اللاعب المهاجم امتيازات كثيرة لحث الأحمر على التعاقد معه“.

على صعيد آخر، فجر النادي الأهلي، مفاجأة حول رغبة الفريق في عودة الاستبدال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم الصفوف.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، لـ“إرم نيوز“: ”إدارة النادي لم تخاطب اتحاد كرة القدم، من أجل فتح باب الاستبدال، في يناير المقبل، حتى الآن“.

وكانت أنباء قد ترددت في وقت سابق، عن وجود اتصالات قوية بين الأهلي والأندية من جهة، واتحاد الكرة من جهة أخرى، لفتح باب استبدال اللاعبين في يناير، حيث يرغب الفريق الأحمر في ضم أكثر من لاعب.

وبسؤاله عن المهاجم الأجنبي القادم، قال عبدالحفيظ، إن هناك أكثر من اسم مرشح، يفاضل الجهاز الفني بينهم، ولم يتم الاستقرار على الصفقة الجديدة، بشكل نهائي.

ويستعد الأهلي، لمواجهة إنبي، يوم الإثنين المقبل، على ملعب بتروسبورت، في الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com