الأهلي المصري يعفو عن الثنائي المخالف.. والبدري ينقلب على ”جمعة“ – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يعفو عن الثنائي المخالف.. والبدري ينقلب على ”جمعة“

الأهلي المصري يعفو عن الثنائي المخالف.. والبدري ينقلب على ”جمعة“

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

عفا مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عن ثنائي الفريق الكروي، حسام عاشور وعمرو جمال، بعد العقوبة التي وقعت عليهما، عقب تصوير إعلان لشركة منافسه لراعي النادي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تراجع مسؤولو النادي، عن معاقبة حسام عاشور وعمرو جمال، بعد تصويرهما إعلانًا لإحدى شركات الألبان والعصائر، المنافسة للشركة الراعية للأهلي“.

وكان مجلس الإدارة، قرر معاقبة اللاعبين بالخصم من مستحقاتهما، بعدما علم بتصويرهما الإعلان، خاصة بعدما اعترضت الشركة الراعية للنادي على ما قام به اللاعبان.

وأضاف المصدر: ”الإعلان الذي صوره اللاعبان لن تتم إذاعته بعدما تم الاتفاق وديًا مع الشركة المصورة له على ذلك، بعد دخولها كراعٍ رسمي للبطولة الأفريقية لكرة السلة، التي ينظمها النادي“.

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع اللاعبين بتوجيهات من مجلس الإدارة، حذرهما خلالها من تكرار هذا الأمر، وشدد على أهمية الرجوع له قبل القيام بتصوير أي شيء، وحتى المقابلات التلفزيونية والحوارات الصحفية.

من ناحية أخرى، باتت أيام صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، في القلعة الحمراء معدودة، بسبب دخوله في أزمة كبيرة مع حسام البدري، المدير الفني لفريقه.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تدهورت العلاقة بين صالح جمعة، ومديره الفني، بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، وباتت الأمور في طريقها إلى انفصال اللاعب عن النادي في أقرب وقت ممكن“.

وأضاف: ”رغم أن البدري اشتكى من اللياقة البدنية للاعب، وعدم التزامه داخل الملعب، إلا أنه كان يشركه على فترات قصيرة، ومنحه فرصة الظهور، إلا أنه تخلى عنه بكل سهولة، بسبب غيابه عن التدريبات وإصاباته التي داهمته بسبب عدم التزامه داخل الملعب“.

وتابع المصدر: ”العلاقة تدهورت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، بسبب علم المدرب بسهر اللاعب في أحد الأيام، حيث أنهى سهرته في الخامسة فجرًا، وقرر أن يذهب إلى النادي مباشرة، للحاق بمران الفريق، الذي أقيم ذاك اليوم، في الساعة الثامنة والنصف“.

وأشار إلى أن البدري مستاء بشدة من تصرفات صالح جمعة، في ظل الفارق البدني الرهيب بينه وبين باقي اللاعبين في التدريبات اليومية، وكتبت واقعة الخامسة فجرًا، نهاية اللاعب مع الأهلي، وبات أول اللاعبين الراحلين في حالة تلقيه عرضًا في الفترة المقبلة، وبالأخص في نهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com