الأهلي المصري يرحب بانتقال حمدي زكي للإسماعيلي.. والبدري يطلب إقالة الجهاز الطبي – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يرحب بانتقال حمدي زكي للإسماعيلي.. والبدري يطلب إقالة الجهاز الطبي

الأهلي المصري يرحب بانتقال حمدي زكي للإسماعيلي.. والبدري يطلب إقالة الجهاز الطبي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

اقترب محمد حمدي زكي، مهاجم النادي الأهلي المصري، من الانتقال لصفوف الإسماعيلي خلال انتقالات شهر يناير.

وهناك تجاه داخل مجلس إدارة الأهلي، للموافقة على انتقال حمدي زكي للدراويش على سبيل الإعارة، في ظل العلاقات الطيبة بين مجلس إدارة الفريقين.

ويبحث الإسماعيلي عن مهاجم مميز في الوقت الحالي، بعد انتقال جون أنطوي ومروان محسن للأهلي في الفترات الماضية.

في الوقت الذي خرج فيه اللاعب من حسابات الجهاز الفني بشكل واضح، بسبب تصريحات الإعلامية التي هدد خلالها بالرحيل في وقت سابق بسبب عدم حصوله على الفرصة، والتي أغضبت البدري.

وفي تجاه آخر، علم ”إرم نيوز“ أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، يرفض الاستعجال في الاستعانة بخدمات الثنائي رامي ربيعة وحسام غالي.

ويسعى البدري لمنح الثنائي فرصة كبيرة في التأهيل، للاستعانة بهما في الاختبار الحقيقي والمنتظر أمام الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

وفي السياق نفسه، توترت علاقة صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، مع البدري الفترة الماضية.

وعلم ”إرم نيوز“ أن السبب الرئيس في ذلك يعود لطلب جمعة بالحصول على قسط من الراحة قبل لقاء مصر للتعدين بسبب الإجهاد، بينما كان يجهزه البدري لخوض اللقاء.

وخرج جمعة من حسابات البدري في المباريات الماضية، لرغبة المدير الفني من اللاعب الاجتهاد والتمسك بأي فرصة تأتي له للمشاركة.

وطلب البدري من مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر إقالة الجهاز الطبي بالفريق في الفترة المقبلة.

وألمح البدري لطاهر أن هذا الأمر جاء بسبب عدم علاج اللاعبين المصابين وتأخر تجهيزهم، مشيرًا إلى موقف الثنائي حسام غالي ورامي ربيعة.

وطالب مدرب الأهلي بضرورة تغيير الطاقم الطبي حتى يتمكن من العمل بصورة جيدة، وتجهيز كافة اللاعبين حتى لا يحدث عجز داخل لاعبي الفريق في ظل ضغط المباريات بالدوري العام.

وفي سياق متصل،عقد سيد معوض المدرب المساعد بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع علي معلول الظهير الايسر بالفريق الأول لكرة القدم، من أجل الحديث مع اللاعب حول تراجع مستواه.

وطالب معوض معلول بعدم الاستعجال والهدوء التام والتركيز في التمريرات من أجل الوقوف على قدميه مرة أخرى بعد أن طالته سهام النقد بعد المباراة الماضية أمام مصر المقاصة.

وحفز معوض اللاعب نفسياً لاعادة لمستواه المتميز مع الفريق منذ انضمامه مطلع الموسم الحالي، مؤكدًا له أن الجميع يعول عليه لقيادة الجبهة اليسرى وتطويرها دائمًا.

ويستعد فريق الكرة بالأهلي لمواجهة منافسه سموحة مساء غداً الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري العام المصري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com