اتحاد الكرة المصري يحتوي غضب الزمالك – إرم نيوز‬‎

اتحاد الكرة المصري يحتوي غضب الزمالك

اتحاد الكرة المصري يحتوي غضب الزمالك

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

قرر هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، التدخل بحل حاسم، من أجل إنهاء أزمة غضب عدد من أندية الدوري، من مستوى التحكيم في الفترة الأخيرة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لإرم نيوز ”قرر اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، تعيين عصام عبدالفتاح، عضو المجلس، مشرفًا على لجنة الحكام بالجبلاية“.

وأَضاف المصدر ”قرار اتحاد الكرة جاء خلال الاجتماع المنعقد في الوقت الحالي، بمقر الاتحاد، لمناقشة أسباب انسحاب الزمالك من مسابقة الدوري، على خلفية الأزمة الأخيرة، التي كان بطلها إبراهيم نورالدين، حكم لقاء الأهلي والمقاصة“.

وتابع: ”يأتي قرار اتحاد الكرة بتعيين عضو المجلس، مشرفًا على اللجنة، من أجل احتواء غضب مرتضى منصور رئيس الزمالك، الذي طالب بإقالة رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام“.

يذكر أن الزمالك، وعدد من الأندية، أبرزها الإسماعيلي والشرقية، هددت بالانسحاب من مسابقة الدوري، على خلفية الأخطاء التحكيمية، التي تتعرض لها خلال لقاءات الدوري.

وأجرى هاني أبوريدة، اتصالاً هاتفياً مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عقب أزمة انسحاب القلعة البيضاء من بطولة الدوري الممتاز، اعتراضًا على أخطاء التحكيم، خلال الفترة الأخيرة.

ومن جانب آخر، طالب مجلس اتحاد الكرة، المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بدعم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، من خلال توفير طائرة خاصة للسفر إلى الغابون، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.

ويتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الرابعة مع غانا وأوغندا ومالي، وتفتتح مبارياتها يوم 17 يناير بمواجهة مالي، في البطولة التي تنطلق رسمياً في الـ14 من الشهر المقبل، حيث تم الاتفاق على وضع موعد مبدئي لسفر المنتخب يوم 13 يناير، انتظارًا لتحديد الموعد النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com