محلل أداء منتخب مصر يوصي كوبر بضم لاعب وادي دجلة – إرم نيوز‬‎

محلل أداء منتخب مصر يوصي كوبر بضم لاعب وادي دجلة

محلل أداء منتخب مصر يوصي كوبر بضم لاعب وادي دجلة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قام محمود فايز محلل أداء المنتخب المصري الأول لكرة القدم برفع تقرير خاص عن اللاعبين للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقام فايز بتوصية كوبر للنظر إلى محمد هلال لاعب وادي دجلة من أجل ضمه خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وأشار مصدر مقرب من فايز أن كوبر كلفه بالبحث عن لاعب وسط قادر على تعويض غياب عبدالله السعيد تحسبًا للظروف الطارئة.

ويتميز هلال باللعب في مركز الوسط الهجومي، بالإضافة إلى قدرته على تسجيل الأهداف، وتوصيل اللاعبين إلى مرمى الخصم.

ومن جهة أخرى أوضح أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري أن شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي يسير بخطى ثابتة مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وألمح ناجي إلى أنه قام بالإشادة باللاعب للمدير الفني هيتكور كوبر، نظرًا لظهوره بمستوى مغاير عن الفترة الأخيرة، وارتفاع مستواه بشكل ملحوظ.

وأشار ناجي إلى أنه يعامل الحراس كافة بشكل جيد، وأن الجميع يجتهد من أجل حجز مكان في تشكيل الفراعنة، وكل لاعب يشارك يتم تقييمه من قبل الجهاز الفني، وأن الأمور ليست متروكة للأهواء الشخصية.

إلى ذلك، استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، على ضم مروان محسن مهاجم النادي الأهلي لصفوف الفراعنة.

وسيعود مروان محسن لصفوف المنتخب لتدعيم الفراعنة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية في الغابون، والتي ستنطلق في شهر يناير المقبل.

يذكر أن مروان محسن قد عاد وشارك مع القلعة الحمراء في المباريات الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، ويتلقى اللاعب دائما اشادة من جانب حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري.

وسيكون تواجد مروان محسن في صفوف الفراعنة، بجانب باسم مرسي مهاجم الزمالك، وأحمد حسن كوكا مهاجم براغا البرتغالي.

وفي نفس السياق، انتهى الجهاز الفني للمنتخب المصري، من دراسة منتخب مالي والذي سيلتقي مع الفراعنة في ضربة البداية بكأس الأمم الأفريقية.

وتعرف الجهاز الفني للفراعنة مبكراً على نقاط القوة والضعف في المنافس، قبل الإعلان عن قائمة المنتخب المصري.

ويعتبر منتخب مالي هو الغريب على الجهاز الفني للمنتخب في المجموعة، حيث سبق لكوبر مقابلة منتخب غانا في تصفيات مونديال كأس العالم، وسبق له أيضا مشاهدة مباريات منتخب أوغندا الذي يتواجد مع الفراعنة في نفس مجموعة تصفيات المونديال.

وفي نفس السياق، رفضت الجهات الأمنية طلب اتحاد الكرة بحضور 40 ألف مشجع لمباراة مصر وتونس الودية التي ستقام في استاد القاهرة.

وتمسكت الداخلية بحضور 20 ألف مشجع فقط في ملعب استاد القاهرة الدولي، للموافقة على تأمين المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com