ميدو يكشف كواليس خطيرة في أزمته مع حسني عبدربه – إرم نيوز‬‎

ميدو يكشف كواليس خطيرة في أزمته مع حسني عبدربه

ميدو يكشف كواليس خطيرة في أزمته مع حسني عبدربه

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

فجر أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة المصري والإسماعيلي الأسبق كواليس جديدة في أزمته مع حسني عبدربه لاعب الفريق خلال تدريبه الدراويش الموسم الماضي.

كان ميدو تقدم باستقالته من تدريب الإسماعيلي بعدما خير الإدارة بينه وبين حسني عبدربه حيث رفض قيادة الفريق في ظل وجود اللاعب عقب مشادة كلامية بين الطرفين عقب إحدى المباريات.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية إنه ليس طرفًا في أي مشكلة مع حسني قائلًا “ لقد طالبني رئيس الإسماعيلي السابق محمود أبو السعود، بعدم الدفع بحسني عبد ربه في المباريات، خلال الموسم الماضي“.

وتابع أن أبوالسعود قاله له هذا الكلام من أجل تقليل القيمة المادية في عقد عبدربه نظرًا لأنه يعد أعلى قيمة وسط كافة اللاعبين ما يشكل عبئا على خزينة النادي في ظل الأزمات الكثيرة التي يعاني منها الفريق وخاصة المالية.

وأكمل ميدو لقد رفضت طلب الإدارة، وقمت بإشراك اللاعب في العديد من المباريات خلال البطولة، واستبعدته من البعض الآخر، ولكن هناك بعض الأشخاص نقلوا الكلام للاعب بطريقة غير صحيحة، لذلك انسحبت على الفور وتقدمت باستقالتي.

واختتم ميدو حديثه قائلًا إنه كان من أكبر الداعمين لحسني على المستوى الشخصي وخلال فترة التدريب، نظرًا لأنه لايوجد لاعب في مصر مثل حسني، ونتمنى أن يكون لدينا خامات كثيرة مثل حسني في الوقت القريب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com